عادي
عززا مكانة الشارقة وجهة للتجزئة

12 ألف زائر لمعرضي «المفروشات» و«ترندز»

22:03 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»
اختتمت فعاليات معرضي «المفروشات 360»، و«ترندز 2021»، اللذان نظمهما مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، خلال 13 -18 ديسمبر، بنجاح في استقطاب 12 ألف زائر و40 شركة عالمية ومحلية.

شهد معرض «المفروشات 360» تألقاً كبيراً للشركات المحلية من خلال منتجاتها التي تميزت بجودتها العالية وتصميماتها العصرية والأنيقة التي خطفت أنظار الزوار، إلى جانب الحضور اللافت من الشركات الدولية المشاركة من البرتغال، وإيطاليا والهند وتركيا وإيران التي قدمت عرضاً لأحدث منتجات الأثاث المنزلي والمفروشات، في حين تفرد معرض «ترندز 2021» بإتاحة تجربة تسوق متميزة لسكان إمارة الشارقة وزوارها من خلال العرض المبهر لتشكيلة واسعة من الأزياء العصرية، وآخر صيحات الموضة، وأحدث تصميمات حقائب اليد والإكسسوارات. وأشار سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إلى أن النجاح الذي حققه معرضا «المفروشات 360»، و«ترندز 2021» عزز مكانة إمارة الشارقة كوجهة رائدة لمعارض التجزئة التي تستقطب المتسوقين من داخل الإمارة وخارجها، وهذا يأتي في سياق استراتيجية عمل «إكسبو الشارقة» التي تركز على تنويع وتكثيف المعارض التجارية المتميزة والمتفردة بهدف دعم قطاع تجارة التجزئة، لكونه من القطاعات المهمة في إمارة الشارقة؛ إذ يسهم بنحو 11.6% من الناتج المحلي الإجمالي للإمارة، معرباً عن شكره لغرفة تجارة وصناعة الشارقة على دعمها لكافة الفعاليات التي ينظمها ويستضيفها المركز.

وأشار سلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة، إلى نجاح المركز في استقطاب أبرز الشركات العالمية والمحلية الرائدة في قطاع صناعة وتجارة الأثاث والمفروشات، إلى جانب نخبة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مجال الأزياء والموضة والإكسسوارات، ما مكّن الحدثين من جذب عدد كبير من الزوار وتحقيق رضاهم التام، من خلال تلبية كافة احتياجاتهم وتوفير تجربة تسوق مميزة وآمنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"