عادي

7 بطولات نسائية في أجندة اتحاد غرب آسيا

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمل بوشلاخ

شاركت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، نائب رئيس لجنة كرة القدم النسائية، في اتحاد غرب آسيا، في الاجتماع التاسع للجنة برئاسة سوزان شلبي، وبمشاركة أعضاء اللجنة، وحضره خليل السالم الأمين العام للاتحاد.

وبدأ جدول أعمال اللجنة بالمصادقة على أجندة البطولات الخاصة بكرة القدم النسائية 2022، والتي تتضمن 7 بطولات لكافة الفئات العمرية والأندية والمنتخبات.

ووافقت اللجنة على تحديد سبتمبر 2022 موعداً مقترحاً لإقامة بطولة السيدات السابعة تحت ضيافة الاتحاد الأردني، بحيث تتم دعوة فريق أو فريقين من خارج المنطقة للمشاركة في البطولة، ومخاطبة الاتحادات الأهلية للوقوف على مدى مناسبة موعد البطولة لها، وإقامة البطولة الثانية لأندية السيدات في الأردن من 14 إلى 22 يوليو 2022.

وقررت اللجنة إقامة بطولة الناشئات الثالثة من 1 إلى 10 نوفمبر 2022 في الكويت، التي كان من المقرر استضافتها العام الماضي قبل تأجيلها، بالإضافة إلى إقامة بطولة الواعدات الأولى من 8 إلى 14 يناير المقبل في لبنان.

وصادقت اللجنة على بطولة الصالات الثالثة التي تقام من 15 إلى 22 يونيو 2022 في السعودية، إلى جانب الموافقة على إدراج بطولة كرة القدم الخماسي لأندية السيدات على أجندة اتحاد غرب آسيا العام المقبل، مع مخاطبة الاتحادات الأعضاء لتحديد المستضيف وتثبيت موعدها النهائي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"