عادي

جزيرة ياس تحصد 50 جائزة وتكريم خلال 2021

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
  • محمد خليفة المبارك: مرافق عالمية توفر تجارب استثنائية للزوار

حققت جزيرة ياس، في أبوظبي، مجموعة من الإنجازات المتميزة خلال العام الجاري، من بينها الفوز بخمسين جائزة مرموقة في مختلف المجالات، والتي تستعد من خلالها لاستقبال العام المقبل بمزيد من النجاحات.

وتمكنت جزيرة ياس من خلال محفظتها الواسعة من مشاريع التطوير العقاري، ووجهات الجذب العالمية، والإبداعات التقنية المتطورة، إلى جانب التجارب المتنوعة والفنادق والمطاعم الاستثنائية مع خدمة العملاء عالية المستوى، أن تتجاوز بهذا الإنجاز جميع الأرقام القياسية. ويعزز هذا النجاح مكانة الجريرة على قائمة أفضل الوجهات السياحية والترفيهية في العالم لتصبح أكثرها شهرة في المنطقة، من خلال ما تحتضنه من مدن ترفيهية، ووجهات وتجارب استثنائية بما فيها عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي.

وقال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة ميرال: «يشرفنا حصد أكثر من 50 جائزة ووساماً وأن نشهد عاماً آخر من التكريمات الدولية من مختلف الهيئات الرائدة في هذا القطاع، الأمر الذي يعكس التزامنا المستمر بتوفير أرقى مستويات التميز».

وأضاف: «إن هذا الإنجاز يؤكد مكانة جزيرة ياس المتنامية باعتبارها من أبرز وجهات الترفيه والاستجمام والأعمال في العالم. كما تحتضن الجزيرة مجموعة من المرافق العالمية المستوى والتي توفر تجارب استثنائية لزوارها، الأمر الذي يجعلها جزءاً مهماً من عملية التطور الشامل التي يشهدها قطاع السياحة في أبوظبي».

ونالت جزيرة ياس بفضل المدن الترفيهية والوجهات والتجارب الاستثنائية التي تحتضنها على تقدير دولي في سبع فئات خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2021، من بينها جائزة الوجهة الترفيهية الرائدة في العالم لعام 2021، وجائزة مشروع التطوير السياحي الرائد في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي، بما يؤكد السمعة العالمية المرموقة التي تتمتع بها كمركز للترفيه والتجارب الممتعة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"