عادي

يوفنتوس يستعيد خدمات نجميه المصابين بعد فترة التوقف الشتوية

18:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يوفنتوس

روما - أ ف ب
أعلن مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري أن فريقه سيستعيد خدمات نجميه المصابين الأرجنتيني باولو ديبالا وفيديريكو كييزا بعد فترة التوقف الشتوية، وذلك عشية مواجهة كالياري في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المحلي.
وتعرّض ديبالا لإصابة عضلية في فخذه خلال المباراة ضد فينيتسيا (1-1) في 11 من الشهر الحالي، وقال أليغري في هذا الصدد: "لا معنى أن نقوم بمخاطرة تؤدي الى إمكانية توقف لفترة أطول".
أما كييزا، فأصيب في فخذه أيضاً في 27 تشرين الثاني/نوفمبر وسيكون جاهزاً لخوض التدريبات آخر الشهر الحالي، استعداداً لمعاودة المشاركة في الدوري المحلي في 6 من كانون الثاني/يناير المقبل.
ويأمل أليغري في أن يعتمد لدى معاودة النشاط المحلي على قائده المخضرم جورجو كييليني والظهير الأيمن البرازيلي دانيلو المصاب منذ 20 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
ويعتبر كانون الثاني/يناير حاسماً لفريق "السيدة العجوز" الذي يحتل المركز السابع حالياً في الدوري المحلي بعد عروض مخيبة في القسم الأول منه، مع خوضه ثلاث مباريات قوية ضد نابولي الوصيف حالياً (6 كانون الثاني/يناير)، وروما (في 9 منه) ثم إنتر في كأس السوبر الإيطالية في 12 منه.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"