عادي

احتفالات رأس السنة في الإمارات.. مفاجآت لا تنتهي

21:42 مساء
قراءة 4 دقائق
الألعاب النارية أيقونة الاحتفالات في فيستفال سيتي
ياس مول

دبي: «الخليج»

مع بداية العد التنازلي لاحتفالات رأس السنة الجديدة 2022، بدأت تجهيزات المراكز والشركات في مختلف إمارات الدولة لتقديم تجارب مميزة تناسب جميع الأعمار، رافعة شعار مفاجآت لا تنتهي.

بدأ العد التنازلي للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية في «دبي فيستفال سيتي»، حيث البدايات الجديدة الواعدة في ليلة حافلة بالبهجة التي لا تُنسى، وبمشاركة نخبة من نجوم الغناء والموسيقى، وهم: المغنية اللبنانية يارا، والملحن والموزع اللبناني الأرميني جي مانوكيان، والمغني الفرنسي الجزائري فوديل، وهم يؤدون عروضهم على مسرح فستيفال باي المرموق.

ويجهز دبي فستيفال سيتي مول، الكثير من اللحظات المميزة عشية رأس السنة الجديدة مع 22 عرضاً ترفيهياً مذهلاً. بدءاً من الساعة 6 مساءً فصاعداً، وسوف يغني الزائرون من كل الأعمار ويرقصون على أنغام موسيقاهم وأغانيهم المفضلة التي يرددونها مع ثلاثة من أشهر النجوم في العالم يعتَلون المسرح ويحتفلون مع الجمهور سوية.

وسوف يبهر عرض «تخيَّل» البصريّ الترفيهي الحضور بأضواء الليزر المشعّة والنوافير المائية على امتداد 360 درجة ومؤثرات صوتية لا تضاهى باستخدام أحدث التقنيّات. فلا تفوّتوا على أنفسكم هذا المشهد المذهل بدءاً من الساعة 6.05 مساءً وحتى 1:00 فجراً، في فستيفال باي، الواجهة البحرية المثالية.

تفتتَح العروض مع ماريو رييس، العازف الغجريّ وهو يؤدي كلاسيكيات لاتينية، تليه وصلة غنائية تُحييها النجمة العربية الكوبية حنين. من بعدِها سوف يقدم الفنان محمد سميح ميدلي منوّعاً من الموسيقى العربية الحديثة والتقليدية التي تضم أغاني ذات أصول مغربية وخليجية وكويتية ومصرية ولبنانية. ومن ثم سيكون الختام مع فنان البوب ​​الأمريكي Boogie Breeze ومغني البوب ​​العالمي SS.HH.a.n.a ليكون الجمهور بعدها بالاستعداد لفعاليات الحفل التالي

كذلك سيستمتع زوار دبي فستيفال سيتي مول بألحان أسطورة الموسيقى اللبنانية الأرمنية جي مانوكيان، الموزع والملحن الشهير الذي أبدع في دمج الألحان الشرقية مع الروائع الحديثة بأسلوب عالمي.

وقال هيثم حجار، المدير العام لدبي فستيفال سيتي مول: «متحمسون للغاية لاستقبال الجميع في هذا الاحتفال المميز في دبي فستيفال سيتي مول. انضموا إلينا في هذا الحدث السحري الذي يستمر طوال ليلة رأس السنة، سوف نستقبل سوية عاماً جديداً من السعادة والإيجابية ونجتمع معاً لصنع ذكريات رائعة لا تُنسى».

«بلوواترز»

تستضيف «بلوواترز» التي تحتضن عجلة «عين دبي»، النسخة الرابعة من جزيرة «سانتا» لتتيح لزوراها فرصة قضاء موسم عطلات لا يُنسى مع مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التفاعلية والعائلية يومياً لغاية 26 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وتكتسي «بلوواترز» خلال فعاليات جزيرة «سانتا» بإطلالة احتفالية رائعة، حيث سيتمتع الزوار بالأجواء الشتوية والأشجار المضيئة وتماثيل الغزلان التي سترشدهم إلى كهف «سانتا» الثلجي لالتقاط الصور التذكارية، ووضع رسائل الأمنيات في بريد «سانتا».

كما سيستمتع الزوار بالعروض الترفيهية والإبداعات الرائعة للفنانين المتجولين.

وتستضيف «بلوواترز» النسخة الثانية من عروض طائرات الدرون الضوئية المدهشة التي تضيء سماء الجزيرة بلوحات فنية ساحرة في تمام الساعة 7:00 و9:30 مساء يومياً لغاية نهاية مهرجان دبي للتسوق في 30 يناير/ كانون الثاني 2022، كما ستقدم مجموعة من المتاجر عروضاً ترويجية رائعة خلال المهرجان.

ويتمكن زوار «بلوواترز» من التقاط الصور التذكارية عند زيارة متحف الشمع الشهير عالمياً «مدام توسو» الذي تم افتتاحه في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حيث يعرض المتحف 60 تمثالاً شمعياً لنجوم وشخصيات عالمية، منهم 16 شخصية من منطقة الشرق الأوسط.

مركز دبي المالي العالمي

يكشف مركز دبي المالي العالمي، عن عدد من النشاطات والعروض الترفيهية المميزة لزواره خلال موسم الأعياد ومهرجان دبي للتسوق 2022.

ومع انطلاق الفعاليات، سيحظى زوار مركز دبي المالي العالمي بفرصة تجربة آلة التقاط الهدايا، حيث ستحملهم رافعة في الهواء لتنزلهم ضمن وعاء ضخم مملوء بالهدايا ليحاولوا التقاط جائزتهم المميزة المقدمة من متاجر التجزئة في «جيت أفينيو»، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت لغاية 25 ديسمبر، من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.

ويحظى الأطفال بتجارب خاصة هذا الموسم. وعند إظهار أولياء أمورهم لفاتورة مشتريات من «جيت أفينيو» بقيمة 75 درهماً على الأقل، سيتلقون قسيمة تخوّلهم اللعب في منطقة مملوءة بالنشاطات المخصصة للأطفال على غرار صناعة أشكال بمعجون خاص، والطباعة على القمصان وألعاب الطاولات المميزة. ويمكن للأطفال الاستمتاع بمنطقة اللعب الخاصة هذه أيام الخميس والجمعة والسبت حتى 1 يناير/ كانون الثاني 2022 (من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية 8:00 مساء).

واحتفاءً بعودة مهرجان دبي للتسوق 2022، ستنطلق في مركز دبي المالي العالمي العديد من العروض الترفيهية التي تشمل تركيباً فنياً خاصاً بعنوان «تأمل مدينة دبي» من إبداع جوستوس برونز ومينجوس فوجل، مؤسسي استوديو «VOUW» في أمستردام، وستأخذ هذه الفعالية الضيوف إلى عالم الفضاء.

ياس مول

يحتفي «ياس مول»، بموسم الأعياد ويدعو زواره إلى الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات الحماسية التي تناسب جميع أفراد العائلة وتستمر لغاية 25 ديسمبر/ كانون الأول 2021. ولإضفاء المزيد من المتعة على تجربة التسوق، يستضيف المول مجموعة من الفنانين الترفيهيين، وسوف يتمكن الجمهور من الاستفادة من عروض موسم شتاء أبوظبي للتسوّق والحصول على صفقات حصرية وحسومات استثنائية ضمن العديد من المتاجر المشاركة لغاية 31 يناير/ كانون الثاني 2022.

وسيكون زوار المول على موعد مع شخصية «سانتا كلوز» يومياً من الساعة 2 ظهراً وحتى 10 مساء.عجمان

أعلنت شركة الزورا للتطوير العقاري عن إقامة عرض رائع للألعاب النارية في منتصف ليل 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري احتفاءً بالعام الجديد 2022 في الزورا. وسيتاح للجمهور الاستمتاع بالعرض الذي سيستمر 5 دقائق، ويمكنهم مشاهدته من مارينا 1، بينما تضيء الألعاب النارية سماء الزورا في عجمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"