عادي

«الإمارات دبي الوطني» يوفر خدمات مصرفية عبر «أمازون أليكسا»

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني، الخدمات المصرفية الصوتية عبر «أمازون أليكسا» في دولة الإمارات. ويمكن للعملاء تفعيل ميزة الخدمات المصرفية على تطبيق البنك للحصول على أحدث المعلومات عن معاملات حسابهم المصرفي وبطاقتهم الائتمانية من البنك، وذلك عبر الأوامر الصوتية باللغة المحكية، إضافة إلى تمكينهم من الاستماع إلى أحدث المستجدات في الأسواق عبر أي جهاز يدعم «أمازون أليكسا» باللغة العربية.

وتأتي هذه الخدمة في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها بنك الإمارات دبي الوطني لتقديم خدمات مصرفية تثري تجربة العملاء وتسخر واجهات برمجة التطبيقات التي تم تأسيسها تماشياً مع معايير الخدمات المصرفية المفتوحة، لتتيح تبادل المعلومات المالية بين البنوك ومزودي الخدمات الآخرين مثل أمازون، والامتثال في الوقت نفسه لأعلى معايير الأمان وخصوصية المستخدمين.

وقال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: «لطالما كان بنك الإمارات دبي الوطني سبّاقاً إلى تعزيز الابتكار في القطاع المصرفي، تأتي الخدمات المصرفية الصوتية بمثابة خطوة جديدة في مسيرة البنك نحو تبني التقنيات الجديدة وسعيه المستمر لإثراء تجارب العملاء، وفي أعقاب إطلاق أمازون لخدمة أليكسا رسمياً في الإمارات يسعدنا تمكين عملائنا من الوصول إلى حساباتهم ومعاملاتهم المصرفية عبر هذه المنصة المبتكرة بأسلوب يوفر لهم مزيداً من الراحة والمرونة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"