عادي

مطار الشارقة يرحب ببدء تشغيل «أناضولو جيت»

19:28 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الاستقبال

الشارقة: «الخليج»

رحّب مطار الشارقة ببدء تشغيل رحلات شركة «أناضولو جيت»، التابعة بالكامل للخطوط الجوية التركية، من مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول إلى الشارقة، وبالعكس. ويأتي ذلك للاستفادة من الطلب المتزايد على السفر من وإلى الإمارة، ونظراً لما يتميز به مطار الشارقة من موقع استراتيجي، وما يوفره من خدمات وفق أعلى المعايير العالمية، وبنى تحتية متكاملة، والتي ستتيح لشركة «أناضولو جيت» توسيع شبكة وجهاتها في المنطقة.

وقد أقيم حفل استقبال بحضور علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، وإمري إسماعيل أوغلو، مدير عام الخطوط الجوية التركية في الشارقة ودبي والمناطق الشمالية، إلى جانب عدد من المسؤولين من الشركاء الاستراتيجيين في مطار الشارقة.

أربع رحلات أسبوعياً

وتقوم الشركة التركية بتسيير رحلاتها المنتظمة بين إسطنبول والشارقة، بمعدل أربع رحلات أسبوعياً. وتنطلق الرحلات من مطار الشارقة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، من كل أسبوع، الساعة 5:20 صباحاً بتوقيت الإمارات إلى مطار صبيحة في إسطنبول.

وقال علي سالم المدفع: نحن سعداء بعودة تشغيل رحلات الخطوط الجوية التركية عبر شركة «أناضولو جيت» بين إسطنبول والشارقة، والتي ستتيح للزوار والسياح فرصة اكتشاف الوجهات السياحية، الطبيعية والثقافية والترفيهية، ويوفر مزيداً من خيارات السفر للزوار الراغبين في الاستفادة من الخدمات المتكاملة والمتطورة التي يقدمها مطار الشارقة مع شبكة أكثر اتساعاً من الوجهات الإقليمية والعالمية.

وأضاف علي سالم المدفع: «تحرص هيئة مطار الشارقة الدولي على توفير جميع التسهيلات اللازمة لشركات الطيران الإقليمية والعالمية، للعمل من مطار الشارقة، والوصول إلى شبكة واسعة من الوجهات حول العالم، مع الالتزام بكل المعايير والإجراءات التي توفر للمسافرين والمتعاملين تجربة سفر آمنة وممتعة وسلسة، نتيجة لاستراتيجيات التطوير المستمرة في البنية التحتية التي تنتهجها هيئة مطار الشارقة الدولي».

أعلى معايير الخدمة المميزة

وقال إمري إسماعيل أوغلو: يسعدنا استئناف رحلاتنا من وإلى الشارقة مع «أناضولو جيت»، العلامة التجارية التابعة للخطوط الجوية التركية، والتي ستقوم بربط الشارقة ب88 وجهة حول العالم، مع اتخاذ أعلى معايير الخدمة المميزة وتوفير تجربة سفر آمنة للمسافرين ولطاقم الرحلة.

وأضاف: يمكن للمسافرين على متن طائرات «أناضولو جيت» تغيير مواعيد السفر للتذاكر التي تم شراؤها قبل 31 مارس/ آذار 2022، وستبدأ أسعار التذاكر ذهاباً وإياباً من وإلى الشارقة من 755 درهماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"