عادي
بارك فوز رئيس نيابة الإمارة بجائزة حامد العثمان

محمد بن حمد يطّلع على «مشروع العَنونة» في الفجيرة

16:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد الشرقي يستقبل لجنة نظام العنونة والإرشاد المكاني

أكّد سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية المشاريع التنموية التي تسهم في الارتقاء بجودة الحياة، تماشياً مع معايير التنافسية العالمية. مشيراً إلى توجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، بتطبيق أفضل الممارسات التطويرية في مشروعات السياحة والتجارة، بما يدعم رؤية دولة الإمارات واستراتيجيتها التنموية الشاملة.

جاء ذلك خلال لقاء سمّوه، في مكتبه بالديوان الأميري، أعضاء لجنة نظام العنونة والإرشاد المكاني بالفجيرة، برئاسة الدكتور أحمد حسن المرشدي، مدير مركز الفجيرة لنظم المعلومات الجغرافية.

واطلّع سموّه خلال اللقاء على اختصاصات اللجنة ومهامها، إلى جانب عرض تعريفي بمشروع العَنونة في إمارة الفجيرة، وخطة عمل المشروع وآلية تنفيذه، كما استمع إلى شرح تفصيلي عن أهداف المشروع.

ووجّه سموّ ولي عهد الفجيرة، بتكثيف العمل ومواصلة الجهود لضمان تحقيق أهداف المشروع وفق أسس واضحة تُعبّر عن هوية الإمارة ورؤيتها التنموية، مؤكّداً سموّه ضرورة مراعاة الاعتبارات الراسخة في موروث الإمارات الشعبي والتاريخي في عنونة الشوارع وتسميتها.

ومن جهة أخري استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد، في مكتبه بالديوان الأميري، المستشار سعيد خلفان الذباحي رئيس نيابة الفجيرة، بمناسبة حصوله على جائزة حامد العثمان لأعضاء النيابات العامة والادعاء العام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبارك سمو ولي عهد الفجيرة، للمستشار سعيد الذباحي فوزه بالجائزة، متمنياً له النجاح والتوفيق في مسيرته المهنية، مؤكّداً أهمية الجائزة في تكريم وتقدير أصحاب الأداء المميز في مجال عملهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"