عادي
جاسم محمد: «الملك» بمن حضر

يد الشارقة تفقد 12 لاعباً دولياً

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
جاسم محمد عبدالله

الشارقة:«الخليج»

أكد جاسم محمد عبدالله عضو إدارة الألعاب الجماعية ومشرف كرة اليد في نادي الشارقة أن«الملك» يخوض بطولة كأس نائب رئيس الدولة لكرة اليد بمن حضر في ظل انضمام 12 لاعباً إلى صفوف المنتخب الوطني للرجال الذي يستعد للألعاب الخليجية في الكويت وكأس آسيا وتصفيات المونديال في السعودية.

وقال جاسم: لعبنا مباراة واحدة أمام الوصل وحققنا الفوز بنتيجة 32-26 ونعتمد على لاعبي الصفين الثاني والثالث، وقد وافق اتحاد كرة اليد على الاستعانة بحوالي 8 لاعبين من فريق الناشئين ليس لفريق نادي الشارقة وحده بل تم تعميم الموافقة لجميع الأندية ونحن من جانبنا نحاول الاستفادة من إشراك عدد من لاعبي الشباب ولكن مشاركة عدد من اللاعبين الناشئين والشباب سترهقهم في ظل مشاركتهم في دوري الشباب ودوري الناشئين.

وتابع: نحن نتصدر في بطولتي الناشئين والشباب، وفي فئة الرجال نتمنى أن تتواصل انتصاراتنا في بطولة كأس نائب رئيس الدولة وأعتقد أن حسبة التأهل صعبة على كل الفرق وتبقت لنا مباراة مهمة وصعبة أمام مليحة يوم السبت.

وكشف أن بطولة كأس نائب رئيس الدولة تغير نظامها في هذا الموسم وتم السماح بمشاركة المحترف الأجنبي واللاعب المقيم ونحن في نادي الشارقة لدينا تحفظ على التوجه والقرار الجديد القاضي بالسماح بمشاركة المحترف والمقيم في بطولة عرفت منذ بداياتها باسم بطولة المواطنين، ولكن في النهاية ليس أمامنا سوى تطبيق لوائح الاتحاد رغم أننا كنا نتمنى أن تلعب البطولة بالنظام السابق وأن تكون المشاركة للمواطنين فقط أسوة بالنسخ الثلاث السابقة.

وأضاف: ثقتنا في اللاعبين والجهازين الفني والإداري كبيرة، وتبقت لنا مباراتان مع مليحة وشباب الأهلي، والشارقة يستهدف الفوز بكل البطولات التي يشارك فيها مهما كنت ظروفه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"