عادي
«زايد العليا» تسلمها ل«جيتكس»

100 مصد عجلات طائرات من تطوير «زايد العليا لأصحاب الهمم»

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تصنيع مصدات الطائرت
أبوظبي: «الخليج»

 

سلّمت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، شركة جيتكس لخدمات الطيران إحدى الشركات العاملة في مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي بدبي، 100 من مصدات خاصة بعجلات الطائرات للاستخدام اليومي في العمليات من تصميم وتطوير مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم. وحملت المصدات «شعار النحلة»، وهي العلامة التجارية التي تُميّز منتجات أصحاب الهمم.

تعتبر مصدات العجلات، التي هي عبارة عن أوتاد يتم تصنيعها من مادة المطاط، ضرورية لعمليات الطيران، حيث تساعد في الحفاظ على سلامة الطائرات والموظفين أثناء وجودهم على المدرجات وساحات المطار.

وتحتاج كل طائرة ما يقارب ستة مصدات، توضع بشكل ملاصق للعجلات لتثبيت الطائرة في وضع التوقف ومنع حركتها.

وتوجه عبد الله عبد العالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بالشكر إلى المهندس مهند ودعة، مدير عام الشركة على الثقة التي منحها للمؤسسة للحصول على مصدات عجلات الطائرات من صنع أصحاب الهمم تحمل علامة «النحلة» المميزة لمنتجاتهم، مشيداً بتلك المبادرة التي تعبر عن دعم الشركة لجهود تمكين ودمج منتسبيها من مختلف فئات أصحاب الهمم.

وأكد المهندس مهند ودعة، مدير عام شركة جيتكس لخدمات الطائرات أن دعم وتشجيع أصحاب الهمم واجب وطني على الجميع اقتداءً بالقيادة الرشيدة لدولة الإمارات وقال: وجدنا في مصدات الطائرات المصنعة بأيدي أصحاب الهمم منتسبي «زايد العليا» كافة المواصفات الفنية المطلوبة في استخداماتنا وتمتعها بجودة عالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9a9ju6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"