عادي

بالفيديو.. «ريمونتادا» ليفربول أمام ليستر سيتي تخفف آلام غياب محمد صلاح

16:55 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح يحتفل

«الخليج» - ترجمات

ساهمت «الريمونتادا» التي حققها ليفربول أمام ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمس الأربعاء، في طمأنة جماهير الريدز نسبياً على الفريق.
وسيعاني ليفربول من غياب نجميه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، في ظل ارتباطهما بالمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في الكاميرون في يناير/كانون الثاني المقبل.
وقرر الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، خوض لقاء ليستر سيتي على ملعب أنفيلد من دون صلاح وماني، إلا أن التشكيلة التي ضمّت الكثير من اللاعبين الشباب المطعمين ببعض النجوم، نجحت في تجاوز موقعة «الثعالب»، رغم المعاناة في بداية الأمر.
وتأخر ليفربول 1-3 في الشوط الأول، بعد تألق جيمي فاردي وجيمس ماديسون في قيادة ليستر، وتسجيل 3 أهداف، تخللها هدف للإنجليزي الدولي تشامبرلين.
وفي الشوط الثاني عاد ليفربول من بعيد، واستطاع البرتغالي دييجو جوتا تسجيل الهدف الثاني، قبل أن يحرز الياباني مينامينو هدف التعادل في الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي تألق فيها الحارس الألماني كيفين كيليهير، الذي تصدى لركلتين ساهمتا في صعود ليفربول إلى الدور قبل النهائي، ليضرب موعداً نارياً أمام أرسنال في ملعب الإمارات في الدور نصف النهائي.
وقال موقع «ليفربول إيكو»، إن غياب محمد صلاح وساديو ماني عن الريدز خلال كأس الأمم الإفريقية لا يزال يخيم على «أنفيلد»، إلا أن أداء كتيبة كلوب أمام ليستر سيتي طمأن عشاق الفريق بشدة على قدرات اللاعبين البدلاء.
وأشار إلى التألق المستمر للبرتغالي جوتا، واستعادة البرازيلي الدولي روبرتو فيرمينو لجزء من مستواه، بعد فترة طويلة غاب فيها عن الفريق نتيجة الإصابة.
وأكد أن الهدف الدرامي الذي سجّله مينامينو، وأدى إلى تعادل ليفربول في الوقت القاتل، من شأنه أن يعزز ثقة اللاعب، بالإضافة إلى وجود البلجيكي ديفوك أوريجي، بعد دوره البارز في الانتصار على وولفرهامبتون في الدقيقة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأحرز محمد صلاح هذا الموسم 22 هدفاً وصنع 9 أخرى، في 24 مباراة شارك فيها رفقة ليفربول في الدوري ودوري أبطال أوروبا.
ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريمييرليج برصيد 15 هدفاً، في حين أحرز ساديو ماني 9 أهداف، وصنع هدفاً في 24 مباراة.

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط على الرابط التالي:

ريمونتادا ليفربول أمام ليستر سيتي

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"