عادي

سوسن تقوي تهنئ مي الجابر

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
د. سوسن تقوي - د. مي الجابر

اعتمدت الهيئة العامة للرياضة بدولة الإمارات تعيين الدكتورة مي الجابر لرئاسة الاتحاد الإماراتي للريشة الطائرة للدورة الانتخابية 2020–2024، ليتم لأول مرة اعتماد مسمى «اتحاد»، وإلغاء مسمى «اللجنة».

وهنأت د. سوسن حاجي تقوي، رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة، د. مي الجابر بتعيينها رئيساً للاتحاد الإماراتي للريشة الطائرة، الأمر الذي يعكس الكفاءة التي تتمتع بها لتولي هذا المنصب، واستكمال مسيرة النجاحات والإنجازات للريشة الطائرة الإماراتية التي بدأها مجلس الإدارة السابق.

وأضافت تقوي بأن الريشة الطائرة الإماراتية حققت تقدماً كبيراً خلال الفترة الماضية، وسيكون لها مستقبل زاهر في ظل الاهتمام الذي تحظى به من القيادة الرياضية في دولة الإمارات، معربة عن ثقتها بقدرة د. مي الجابر لاستمرار المسيرة بكل نجاح مع باقي أعضاء مجلس الإدارة الجديد.

وأعربت تقوي عن اعتزاز الاتحاد العربي للريشة الطائرة بما يحققه الاتحاد الإماراتي من تطور وتقدم مستمر للنهوض باللعبة، وهو ما تكلل بتحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس العرب الأخيرة التي استضافتها البحرين، متمنية لمي الجابر كل التوفيق والنجاح في مهام عملها الجديد، مؤكدة حرص الاتحاد العربي على مد جسور التواصل والتنسيق لتحقيق الأهداف التي يتطلع إليها الاتحاد الإماراتي للريشة الطائرة، وتعزيز حضوره خليجياً وعربياً وإقليمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"