عادي

«كورونا» يواصل هجومه على الدوري الإنجليزي

18:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«كورونا» يواصل هجومه على الدوري الإنجليزي
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليج، الخميس، تأجيل مباراتين جديدتين، كان من المقرر لهما يوم الأحد المقبل، وهما ليفربول وضيفه ليدز يونايتد، وولفرهامبتون ضد واتفورد.
وجاء قرار رابطة الدوري الإنجليزي بسبب الإصابات بفيروس كورونا في صفوف فريقي ليدز يونايتد وواتفورد.
وأشار بيان الرابطة إلى أنه عقب طلبات التأجيل من ليدز يونايتد وواتفورد بسبب فيروس «كورونا» المستجد، اجتمعت رابطة الدوري الإنجليزي، ووافقت بكل أسف على تأجيل مباراتي الناديين المقرر إقامتهما في «البوكسينج داي».
ويعاني واتفورد نقصاً حاداً في اللاعبين؛ حيث تأجلت له أيضاً مباراتان أمام كريستال بالاس وبيرنلي، بسبب تفشي الفيروس في صفوفه.
ويتوقع أن يصبح واتفورد، جاهزاً في الأيام القليلة المقبلة بعد خروج لاعبيه من الحجر الصحي، وبالتالي إمكانية خوضه المباراة أمام وست هام يونايتد في 28 ديسمبر.
وأعلن ليدز عن 5 إصابات بين اللاعبين والموظفين، لينضموا إلى قائمة طويلة من الإصابات البدنية، مما يعني أنهم لن يكونوا قادرين على إتاحة 13 لاعباً وحارس مرمى من أصل 25 لاعباً مسجلاً.
ويعتبر ليدز من الأندية التي لديها أعلى نسبة إقبال على اللقاح في الدوري، وأشار في بيانه إلى أن جميع الأشخاص الذين أصيبوا لم يعانوا من أعراض، ونعتقد بأن ذلك ناتج عن نسبة عالية من اللاعبين الملقحين.
وحتى الآن تم تأجيل 6 مباريات من أصل 10 في الدوري نهاية الأسبوع الماضي، ومن المحتمل أن يستمر هذا العدد بالارتفاع، بعد أن قررت رابطة الدوري المضي بالمنافسات، على الرغم من تسجيل بريطانيا أرقاماً قياسية في الإصابات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"