عادي

بوفون يفتح النار على كريستيانو رونالدو بسبب يوفنتوس

20:55 مساء
قراءة دقيقتين
بوفون وكريستيانو رونالدو

الخليج: ترجمات

شنّ أسطورة حراسة المرمى الإيطالية والعالمية جيان لويجي بوفون هجوماً حاداً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي السابق، والذي عاد بداية الموسم الحالي إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال بوفون الذي انتقل من يوفنتوس إلى بارما هذا الموسم، إن البيانكونيري فقد هويته تماماً بعد انتقال رونالدو إلى الفريق في عام 2018 قادماً من ريال مدريد.

وأضاف بوفون في تصريحات لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «كان يوفنتوس يمتلك فرصة الفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الأول لرونالدو مع الفريق، وقتها كنت ألعب في باريس سان جيرمان، ولكنني لم أفهم ماذا حدث بالضبط».

وتابع قائلاً: «عندما عدت إلى يوفنتوس لعبت إلى جواره لمدة عامين، وقدّم الفريق أداء جيداً، ولكنني أعتقد أن يوفنتوس فقد هويته بانضمام رونالدو إلى الفريق. وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال في عام 2017؛ لأن الفريق كان يضم الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة، وكنا فريقاً متكاملاً، ولكننا فقدنا هذه الميزة بوجود رونالدو».

وأعرب بوفون البالغ 43 عاماً، عن شكوكه إزاء مستقبله بعد اعتزال كرة القدم، وقال إنه لا يعلم ما إذا كان سيتجه إلى التدريب.

وأبدى بوفون حزنه لعدم فوزه بدوري أبطال أوروبا طوال مشواره الكروي، إلا أنه قال إن هذا يمكن أن يكون أحد دوافع استمراره في الملاعب.

وقال: «حقيقة أنني لم أفز بدوري الأبطال تُبقي روحي التنافسية على قيد الحياة، ربما لو فزت بالفعل بدوري الأبطال كنت سأعتزل؛ لأنه لم يكن لدي أي إنجاز مهم آخر أسعى إلى تحقيقه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"