عادي

مناقشة تطلعات الشباب وكيفية تحويل التحديات إلى فرص

15:07 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الندوة
دبي: «الخليج»
نظَّم مجلس شباب هيئة كهرباء ومياه دبي، ندوة حوارية افتراضية وحضورية بالتعاون مع مجلس شباب دبي ومجلسي شباب شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وشركة حديد الإمارات، استعرض خلالها إنجازات مجالس الشباب وسبل تحويل التحديات إلى فرص، وتحقيق تطلعات الشباب المستقبلية، وتعزيز التفاعل معهم من خلال الاستماع لآرائهم وأفكارهم. أقيمت الندوة في مركز الابتكار التابع للهيئة ضمن مجمّع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية.
شارك في الندوة: عائشة محمد الرميثي، مهندس أول ورئيس مجلس شباب هيئة كهرباء ومياه دبي؛ وعلي خالد بن زايد، نائب رئيس مجلس شباب دبي؛ وأمل حسين الصايغ، محلل أول أنظمة عمليات الإنتاج وعضو مجلس شباب شركة الإمارات العالمية للألمنيوم؛ ويماني الحضرمي، رئيس مجلس شباب شركة حديد الإمارات.
وقالت عائشة محمد الرميثي: «يحرص مجلس شباب هيئة كهرباء ومياه دبي على تعزيز التعاون مع مجالس الشباب الوطنية، لتوفير بيئة حاضنة للتواصل مع الشباب وإبراز دورهم وتحفيزهم ليكونوا مصدر إلهام للأجيال الحالية والقادمة، وتسخير مواهبهم لخدمة الوطن وتعزيز مسيرة تميز الهيئة وريادتها العالمية».
بدوره، قال علي خالد بن زايد: «يسهم بناء أواصر متينة بين الشباب الذين يتشاركون رؤية واحدة في تعزيز مكانة دولتنا».
وقال يماني الحضرمي: «سيظل شباب دولتنا دائماً المنارة التي تضيء درب المستقبل، مستندين على التقاليد والثقة والمعرفة التي غرسها الآباء المؤسسون».
من جانبها، أكدت أمل حسين الصايغ أن مهمة الشباب هي البناء على ما حققه أسلافنا، لتعزيز مكانة الشركة والدولة، وتوفير المعدن الذي يحتاج إليه العالم لجعل الحياة العصرية ممكنة لعقود مقبلة، مع المحافظة على مستقبل بيئتنا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"