عادي

تخفيف المؤبد إلى السجن 10 سنوات لقاتل زوجته

01:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محكمة

دبي: محمد ياسين

خففت محكمة الاستئناف في دبي، حكماً مؤبداً وإبعاداً قضت به محكمة أول درجة بحق متهم إلى السجن 10 سنوات والإبعاد عن الدولة بعد قضاء العقوبة، وذلك لإدانته بقتل زوجته مع سبق الإصرار والترصد ب 11 طعنة في مناطق مختلفة من جسدها.

وتعود تفاصيل القضية إلى سبتمبر 2019، حين انتقل فريق من دورية بشرطة دبي إلى مكان بلاغ من المدان يفيد بقتله زوجته، وبعد وصول الدورية، تبين أن المدان يقف أمام جسد المجني عليها الغارقة في بركة من الدماء أمام مقر سكنها بأحد الأبراج في دبي.

وتشير أحداث القضية إلى إقدام المدان على قتل زوجته، بتسديد 11 طعنة لمناطق مختلفة من جسدها، وصور جثتها بعد تنفيذ جريمته، وأبلغ الشرطة، وانتظر وصولها لتسليم نفسه، والاعتراف بجريمته في التحقيقات.

وبحسب اعتراف المدان في التحقيقات، قال إنه تعرف إلى المجني عليها عام 2018 حين كانت تعمل في منزله كخادمة، وتطورت علاقتهما حتى تزوجها، وأفاد بأنه قبل أربعة أشهر من ارتكاب جريمته تحدث إليه أصدقاؤه عن علاقة زوجته بآخرين، وذكر أنه تأكد من خيانة زوجته وعلاقتها بأشخاص آخرين يوم الواقعة؛ إذ تواصل معها هاتفياً، وأخبرته بأنها مع أحد الأصدقاء، فطلب منها سرعة الرجوع إلى المنزل، فلم تعره أي اهتمام، وخلال آخر اتصال بينهما، تحدث إليه شخص آخر كان برفقتها عن طريق مكالمة فيديو طلب منه عدم إزعاجها وأغلق الهاتف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"