عادي

«اجتماعية الشارقة» تنظم «لقاء المتطوعين» الثاني لتقييم تجربتهم خلال 2021

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

الشارقة:«الخليج»

نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، «لقاء المتطوعين الثاني» تحت شعار «نحو عام جديد من التطوع» يوم الخميس، خلال مهرجان الحمرية للطفل. ويأتي تزامناً مع الانجازات التي حققتها دولة الإمارات في التطوع، حيث تعدّ من أفضل الدول عالمياً في إدارة الأزمات خاصة خلال تجربتها مع جائحة «كورونا».

وقالت حصة الحمادي، مديرة إدارة التلاحم المجتمعي، إن اللقاء يتيح الفرصة أمام المتطوعين للتعارف، وعرض اقتراحاتهم لتحسين العمل التطوعي وجودته واستدامته، وفي المقابل هو مناسبة للاستماع لملاحظاتهم خلال عام 2021، ولكل ما قدموه لخدمة الوطن في كل مواقع التطوع، من المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة، والمساجد، والمراكز التجارية، والمبادرات المجتمعية التي تستهدف المجتمع مباشرة وغيرها، والتطوع في المؤسسات الأخرى التي دأب المتطوعون على التطوع فيها.

وأشارت الحمادي إلى أن عدد المتطوعين الفعالين والمنضمين إلى الفرص التطوعية المطروحة من الجهات والمؤسسات لعام 2021 بلغ 3365 متطوعاً ومتطوعة، حيث تتميز المنصة بإطلاق الفرص التطوعية والمبادرات وتوثيقها والإعلان عنها، واستقطاب المتطوعين من مختلف الفئات العمرية، واحتساب الساعات التطوعية. كما تمنح شهادة إلكترونية لكل متطوع، وبناء سجل شخصي يسجل بيانات الأعمال السابقة والحالية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"