عادي

العربي يحافظ على صدارته لدوري «الهواة»

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي العربي بالفوز والصدارة

الفجيرة: نزار جعفر

حافظ العربي على صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم «الهواة» بالفوز الذي حققه على ضيفه التعاون 2-صفر خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب العربي، في ختام مواجهات الأسبوع ال12 من البطولة التي تضم 15 فريقاً.

أنهى العربي المباراة منطقياً في الشوط الأول عندما سجل هدفيه عبر البرازيلي باولو سيلفا في الدقيقة 15، وعبدالله العامري في الدقيقة 41، وبهذا الفوز يواصل العرباوي مشوار التفوق رافعاً رصيده إلى 31 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن دبا الفجيرة الثاني، فيما بقي التعاون عند نقاطه ال6 السابقة.

كما أن العربي أصبح يتفوق على الحمرية صاحب المركز الثالث المتعادل السبت مع دبا الحصن بفارق 5 نقاط، علماً أن فريقين يصعدان إلى دوري أدنوك للمحترفين، وهما صاحبا المركزين الأول والثاني.

ويعد العربي أحد أفضل الفرق هذا الموسم في دوري الهواة؛ حيث لم يتعرض لأية هزيمة بعد 11 مباراة خاضها، ففاز في 10 مباريات، وتعادل مرة واحدة.

وعلى ملعبه، سقط حتا في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه الرمس؛ حيث بكر الفريق الضيف بالتسجيل عن طريق اللاعب فرنكيفالدو في الدقيقة 42، وأدرك عبيد عيد التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 45، وبهذه النتيجة يصبح حتا برصيد 21 نقطة في المركز الخامس، والرمس عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"