عادي

توعية موظفي «الخارجية» ب «طبيب لكل مواطن»

02:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

نفذت وزارة الخارجية والتعاون الدولي وهيئة الصحة بدبي، ورشة تدريبية افتراضية ضمت جميع موظفي الوزارة المواطنين في سفارات وقنصليات الإمارات بمختلف دول العالم، وذلك للتعريف عن خدمة (طبيب لكل مواطن) وإمكانياتها وكيفية التواصل مع الفريق الطبي المختص، والتدريب على الطرق المثلى للاستفادة من هذه الخدمة النوعية التي توفرها الهيئة.

وقدمت الهيئة خلال ورشة العمل كل الإفادات المطلوبة وردت على جميع الاستفسارات الخاصة بنوعية الخدمات التي يقدمها فريق (طبيب لكل مواطن)، وكيفية الاستفادة من الخدمة، وما يوفره تطبيق (DHA).

واعتبر عبد الله محمد البلوكي، وكيل وزارة مساعد لشؤون الخدمات المساندة في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، خدمة (طبيب لكل مواطن)، إضافة مهمة لمجمل برامج الرعاية التي توفرها الوزارة لموظفيها المتواجدين في سفارات وقنصليات الإمارات على مستوى العالم.

من جانبها أكدت الدكتورة منال تريم المدير التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية الأولية في هيئة الصحة بدبي، أن الهيئة تعتز بتوثيق علاقتها مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، كما أن القائمين على (خدمة طبيب لكل مواطن)، يعتزون أيضاً بخدمة المواطنين المنتسبين للوزارة، وخاصة الملحقين بالعمل في سفارات وقنصليات الإمارات حول العالم.

وقالت: لقد نجحت خدمة (طبيب لكل مواطن) في بث الطمأنينة في نفوس آلاف الأشخاص داخل الدولة خلال الفترات الحرجة لجائحة كوفيد-19 وفي ذروتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"