عادي

عروسان يتعرضان للسطو المسلح أمام المارة في أمريكا

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url

تعرّض عروسان أمريكيان سيّئا الحظ، إلى موقف مروّع بمجرد انتهاء زفافهما؛ إذ تعرضا وأسرتيهما للسطو جهاراً وأمام المارة من عصابة في شارع بمدينة فيلادلفيا، في فيديو أثار غضباً على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تنجح الشرطة في الإيقاع باللصوص، وفق ما نشرت «ديلي ميل» السبت.

ووقعت الحادثة قبل أيام، في شارع عام في مدينة فيلادلفيا التي انتشرت فيها الجريمة بشكل متزايد، ويظهر في الفيديو العروسان مع عائلتيهما، بعدما خرجوا من قاعة الزفاف، فيقفز ثلاثة مجرمين مسلحين من سيارة، ويقومون بتوقيف الجميع أمام المارة في الشارع، ويجبرون العريس على تسليم ساعة باهظة الثمن من نوع «رولكس»، قبل أن يفروا هاربين تاركين الأسرة في حالة ذهول.

الجريمة التي وصفت ب«الوقحة» على وسائل التواصل الاجتماعي، وقعت بعدما زعم المدعي العام لمقاطعة فيلادلفيا أن المدينة لا تعاني من «أزمة الخروج على القانون» رغم عمليات السطو التي ارتفعت بنسبة 27٪ منذ عام 2020، وحطمت جرائم القتل فيها الرقم القياسي هذا العام.

وأعلنت مفوضة شرطة المدينة، أن البلطجية الثلاثة المتورطين في السرقة، اعتقلوا الخميس، وهم متورطون في 10 عمليات سطو في الأحياء الراقية بالمدينة في الشهرين الماضيين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"