عادي

وريورز يصعق صنز في قمة مثيرة ويقفز لصدارة القسم الغربي

14:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وريورز صنز

نيويورك - رويترز
ظهر أوتو بورتر بشكل مذهل في آخر دقيقتين وتسع ثوان ليقود جولدن ستيت وريورز، المبتلى بالغيابات، لفوز مثير 116-107 على فينكس صنز في مباراة قمة بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وأنهى بورتر المباراة بتسجيل 19 نقطة في أفضل أداء له هذا الموسم، وكان حاسماً بشدة في اللحظات الأخيرة وسجل سبع نقاط مؤثرة.
وتصدر ستيفن كري قائمة مسجلي النقاط برصيد 33 نقطة مع وريورز، في أفضل حصيلة له في عيد الميلاد، لينتزع وريورز (27-6) صدارة القسم الغربي بتحقيق فوزه الثاني في ثلاث مواجهات ضد صنز (26-6).
وسجل كريس بول لاعب صنز 21 نقطة ومرر ثماني كرات حاسمة، لكن في النهاية توقفت سلسلة من 15 انتصاراً متتالياً للفريق على أرضه.
وافتقد وريورز جهود أندرو ويجينز وجوردان بول وداميون لي وموزيس مودي لأسباب تتعلق بكوفيد-19، إلى جانب المصابين كلاي طومسون وحيمس وايزمان وأندريه إيجودالا، لكن بورتر استغل فرصة اللعب لفترة أطول وسجل ثماني رميات من 13 محاولة.
وخطف بورتر كل الأضواء بعدما سجل ثلاث رميات متتالية عندما قلص صنز الفارق إلى 109-107 بعد رمية ثلاثية من جاي كراودر قبل حوالي ثلاث دقائق من النهاية.
وتلقى بورتر تمريرة جاري بايتون وسجل رمية بنقطتين لتصبح النتيجة 111-107 ثم أضاف رمية أخرى ليتسع الفارق إلى ست نقاط، قبل أن يسجل رمية ثلاثية لتصبح النتيجة 116-107 قبل آخر دقيقة.
وكانت المواجهة متكافئة، وتبادل الفريقان التقدم على مدار اللقاء، ولم يتقدم أي منهما بأكثر من عشر نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"