عادي
حسين الجسمي وإليسا وبلقيس يطربون الجمهور في جزيرة الماريه

أبوظبي تستقبل 2022 بـ 7 عروض للألعاب النارية و40 احتفالية

16:20 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي تستقبل العام الجديد بحفلات لـ5 من ألمع النجوم العرب والعالميين و7 عروض للألعاب النارية (2)
كشفت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، عن برنامج احتفالات رأس السنة الجديدة 2022 الذي يتضمن جدولاً حافلاً ومتنوعاً من الأمسيات الغنائية لكوكبة من النجوم العرب والعالميين، والعروض الترويجية والألعاب النارية والتجارب والفعاليات الترفيهية والموسيقية والثقافية التي تمنح المجتمع المحلي والزوار فرصة استثنائية للاحتفال برفقة العائلة والأصدقاء في أجواء مفعمة بالمرح والبهجة.
وتضيء 7 عروض للألعاب النارية سماء الإمارة منتصف ليلة رأس السنة فوق كورنيش أبوظبي، وجزيرة الماريه، ونادي شاطئ السعديات في جزيرة السعديات، والواجهة البحرية ياس باي في جزيرة ياس، ومهرجان الشيخ زايد في الوثبة، واستاد هزاع بن زايد ومدينة زايد في منطقتي العين والظفرة. وتشهد الإمارة أيضاً ما يزيد على 40 فعالية احتفالية وموسيقية مع طرح عروض وباقات حصرية في الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق.
وتحتضن جزيرة الماريه، الوجهة المتكاملة للأعمال والحياة العصرية في أبوظبي، ليلة رأس السنة حفلاً حياً لألمع نجوم الأغنية العربية حسين الجسمي وإليسا وبلقيس بمنطقة الساحة الجنوبية في الجزيرة، بينما يشدو عاطف أسلم بأجمل أعماله في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس. وسيكون الجمهور على موعد مع أنغام الدي جي العالمي الحاصل على جوائز ديفيد جيتا في حفل افتراضي سيتم بثه مباشرة من متحف اللوفر أبوظبي.
وتتزامن احتفالات رأس السنة الجديدة مع الحملة الشتوية لموسم أبوظبي للتسوق التي توفر قائمة متنوعة من التجارب والصفقات الرائعة في أكثر من 3.500 متجر مشارك.
ويتعين على الجمهور الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعمول بها، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والتعقيم المستمر للمحافظة على صحة وسلامة الجميع. وعند دخول قاعات الحفلات، يجب إبراز حالة المرور الأخضر على تطبيق الحصن، ونتيجة سلبية لفحص كوفيد-19 (PCR) تم استلامها في غضون 48 ساعة بحد أقصى، مع قياس درجة الحرارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"