عادي

بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب تنطلق اليوم

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
logo

يشهد مدرج خورفكان، اليوم، افتتاح النسخة الثانية من بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب، التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع أكاديمية جام للفعاليات الرياضية، تقام البطولة بمشاركة 23 فريقاً يمثلون 7 دول هي: الإمارات ومصر ولبنان والهند والأردن وإسبانيا وصربيا، وتستمر منافساتها حتى بعد يوم غد.

يمثل الإمارات في البطولة منتخب المنطقتين الوسطى والشرقية المكون من لاعبي ولاعبات البطائح ومليحة والذيد والمدام وكلباء، وتجرى المنافسات في 4 فئات؛ وذلك على ملاعب صالات أندية: خورفكان الرياضي وخورفكان للمعاقين وجامعة الشارقة وصالة نادي اتحاد كلباء.

ويشهد حفل الافتتاح عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة إلى جانب مديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وأحمد سليمان مؤسس أكاديمية جام. وتم تقسيم الفرق المشاركة في مسابقة الأشبال تحت 14 سنة لمجموعتين ضمت الأولى: منتخب المنطقة الوسطى ونادي الشارقة من الإمارات، ونادي هوبس (لبنان) ونادي سبورتينج (مصر)، أما المجموعة الثانية فضمت فرق أكاديمية «جام» ونادي خورفكان، وأكاديمية الرياضي (لبنان) ونادي عمان يونايتد (الأردن)، وتفتتح البطولة بمباراتين تجمع الأولى بين جام والجالية المصرية والثانية بين الشارقة وخورفكان على ملعب جامعة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"