عادي

«فنية الجودو» تعيد برمجتها بعد تأجيل الألعاب الخليجية

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عادت للبلاد بعثة المنتخب الوطني للجودو قادمة من تونس، بعد ختام معسكر الإعداد، الذي أقيم في مدينة القيروان، ضمن برنامج الاتحاد للمنتخبات العمرية استعداداً للمشاركات الخارجية لموسم 2022-2023، والتي كان في مقدمتها المشاركة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي كان مقرراً إقامتها في الكويت خلال الفترة من 9 إلى 19 يناير المقبل، وتقرر تأجيلها إلى الأسبوع الثاني من مايو 2022.

ووجه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد لجنة الجودو الفنية في الاتحاد برئاسة محمد جاسم أمين السر المساعد بالاجتماع يوم غد لوضع تصور جديد للمرحلة المقبلة التي تتضمن استئناف نشاط الاتحاد والإعداد للمشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الجودو التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان في مارس 2022 بعد تأجيل دورة الألعاب الرياضية الخليجية.

وأشاد الدرعي بحفاوة الأشقاء في مدينة القيروان التونسية، الذين سخروا كافة متطلبات النجاح لمعسكر المنتخب الشاب الذي استمر ل10 أيام، بمشاركة منتخب تونس الذي أسهم في إعداد منتخبنا الشاب بفضل التسهيلات.

يذكر أن بعثة منتخبنا ضمت 9 لاعبين من الصاعدين، بجانب الجهاز الفني المكون من المدرب الياباني أشيدا كوكي مدرب عام منتخبات الفئات العمرية والمدرب جعفر النخلي ورئيس البعثة محمد جاسم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"