عادي

قائد شرطة عجمان يلتقي سفيرة الإمارات لدى مصر

أشاد بدور سفارة الدولة في تعميق العلاقات بين البلدين
19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
3
4
2
  • مناقشة التعاون في الجوانب العلمية والمعرفية وتعزيز الشراكات

عجمان: «الخليج»

استقبل اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، مريم خليفة الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية؛ لبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ورحب قائد عام شرطة عجمان، بسفيرة الدولة لدى جمهورية مصر العربية، مثنياً على الدور الريادي الذي تقوم به سفارة الدولة، وحرصها على تعميق أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهام عملها الجديد كسفيرة لدولة الإمارات في جمهورية مصر الشقيقة.

واستعرض الطرفان خلال اللقاء عدداً من الموضوعات والملفات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة أبرز القضايا المتعلقة بتعزيز التعاون في الجوانب العلمية والمعرفية، وتعزيز الشراكات وتعميق أواصر التعاون والأخوّة بين البلدين.

وفي ختام الزيارة أهدى قائد عام شرطة عجمان مريم الكعبي درعاً تذكارية، معرباً من خلالها عن شكره وتقديره لجهود وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

من جانبها عبرت مريم الكعبي عن شكرها وتقديرها للواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي على الحفاوة وحسن الاستقبال، متمنيةً للقيادة العامة لشرطة عجمان مزيداً من التقدم والنجاح.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"