عادي

مدرب مانشستر يونايتد يوجه رسالة لمهاجمه الفرنسي مارسيال

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رالف رانجنيك

مانشستر - رويترز
قال رالف رانجنيك المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد إن المهاجم أنطوني مارسيال طلب الرحيل عن النادي، ولكن لا توجد أي عروض للمهاجم الفرنسي حتى الآن، وإن النادي ربما يحتاجه في التشكيلة التي ضربتها الإصابات أو المزيد من حالات كوفيد-19.
وبدأ المهاجم البالغ عمره 26 عاماً مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وقال وكيل أعماله هذا الشهر إنه يرغب في الرحيل عن النادي في يناير/كانون الثاني المقبل للحصول على المزيد من الفرص للمشاركة في المباريات.
وقال رانجنيك لوسائل إعلام بريطانية: "تحدثنا يوم الأربعاء الماضي لمدة طويلة. لقد شرح لي أنه قضى سبع سنوات في يونايتد ويشعر بأنه حان الوقت الصحيح للتغيير والانتقال إلى فريق آخر. يمكنني تفهم موقفه، لكن في الجانب الآخر من المهم أيضاً رؤية وضع النادي. نحن ما زلنا نعاني من كوفيد-19 وننافس في ثلاث بطولات لا يزال لدينا طموح كبير فيها.
وأضاف: "لقد أبلغته بأنه طالما لم يرغب أي ناد في التعاقد معه، فلا ينبغي أن يفكر في مصلحته الشخصية فقط، لكن يجب أن يكون أيضاً في مصلحة النادي. حتى الآن لا يوجد أي عروض للاعب، وإذا استمر هذا الوضع سيبقى في يونايتد".
وتابع المدرب الألماني أن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا بحاجة إلى أسبوعين لاستعادة لياقته البدنية، حيث كان يتعالج من إصابة في الفخذ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"