عادي

نادي حبيب.. مجتمع رياضي جديد في وست ياس

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي حبيب لا يزال قيد الإنشاء

أعلنت بالمز الرياضية، أنّ مجتمع وست ياس على جزيرة ياس سيحتضن نادي حبيب من بالمز الرياضية الأول من نوعه في العالم، ويمتد النادي الرياضي الذي لا يزال قيد الإنشاء على مساحة 1500 متر مربع مستأجرة من ميرال، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي.

وسيكون نادي حبيب مستوحى من فلسفة التدريب واللياقة البدنية التي يتبنّاها حبيب نورمحمدوف، أحد أهمّ أبطال الفنون القتالية، وسيوفر للأعضاء تجربة لياقة من فئة الخمس نجوم ومرافق عالمية المستوى.

يقدم النادي مجموعة من خيارات اللياقة المتميزة بما في ذلك حلبة فنون قتالية مختلطة فريدة من نوعها تتيح للرياضيين الشباب الطموحين والمقاتلين الصاعدين تلقّي أرقى أنواع التدريب وفقاً لأعلى المعايير العالمية وتعزيز قدراتهم التنافسية، تحت إشراف نخبة من المدرّبين المعتمدين دولياً.

وقال فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة «بالمز الرياضية»: «نحن ملتزمون بدعم الفنون القتالية المختلطة والترويج لها والارتقاء بها إلى مستويات لافتة من خلال هذا التعاون الاستراتيجي مع حبيب نورمحمدوف. ولا شك أن هذا النادي الجديد سيسهم في إثراء البنية التحتية الرياضية الممتازة في أبوظبي وجزيرة ياس وفي ترسيخ مكانتهما كوجهة رائدة وراعية للمواهب الرياضية المحلية والدولية». وقال جورجيت سينج، الرئيس التنفيذي للأصول في «ميرال»: «يسعدنا إنشاء نادي حبيب الأول من نوعه في العالم في مجتمع وست ياس في جزيرة ياس، ونتطلع إلى أن نقدم للأعضاء مرفقاً فريداً للياقة البدنية يعزّز صحتهم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"