عادي

«أبوظبي الإسلامي»: أسبوع عمل الفروع من الإثنين إلى السبت

14:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، أنه سيعتمد أسبوع العمل من الاثنين إلى الجمعة اعتباراً من الاثنين 3 يناير 2022، باعتبار يومي السبت والأحد عطلة نهاية الأسبوع، تماشياً مع إرشادات مصرف الإمارات المركزي ورؤية دولة الإمارات لمواكبة التطورات والتوجهات العالمية.
وستستمر فروع أبوظبي الإسلامي في العمل ستة أيام في الأسبوع من الاثنين إلى السبت وستغلق أبوابها أيام الأحد. وستفتح الفروع المستقلة أيام الجمعة أبوابها من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً، على أن تفتح الفروع في مراكز التسوق من الساعة 4 بعد الظهر حتى الـ10 ليلاً.
وستعتمد مكاتب أبوظبي الإسلامي أسبوع عمل مدته أربعة أيام ونصف مع نصف يوم عمل أيام الجمعة. وسيستمر تقديم الخدمات المصرفية عبر الهاتف على أساس المناوبات على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع لتوفير المستويات العالية ذاتها من خدمة العملاء، وكذلك الخدمات المصرفية الرقمية من مصرف أبوظبي الإسلامي، بما في ذلك روبوت الدردشة الذي سيستمر في مساعدة العملاء
وتأتي التغييرات الجديدة لمواعيد العمل تماشيًا مع تغييرات حكومة الإمارات لنظام العمل الأسبوعي ودعمًا لتوجيهات المصرف المركزي، التي من شأنها تعزيز القدرة التنافسية الدولية المتنامية للدولة من خلال تسهيل التجارة والقيام بالعمليات التجارية في جميع أنحاء العالم.
وأشار مصرف أبوظبي الإسلامي أنه وضع بعين الاعتبار أفضل السبل لتطبيق هذه التغييرات، وأكّد المصرف أن العملاء سيستمرون في تلقي الخدمة المتميزة في أي وقت ومكان مع مراعاة رفاهية الموظفين.
ستستمر مكاتب وفروع مصرف أبوظبي الإسلامي في الأسواق الأخرى خارج الإمارات في العمل حسب التوقيت المحلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"