عادي

«إينوك» تحصد جائزتين خلال حفل جمعية الأفكار البريطانية

16:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
حصدت مجموعة إينوك، جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات عن محطة الخدمة المستقبلية ذات التصميم المبتكر، وجائزة التركيز على العملاء عن محطة «إي لينك». جاء ذلك خلال حفل «جوائز فكرة العام 2021»، الدولية التي تقدمها جمعية الأفكار البريطانية بهدف تكريم الأفكار المبتكرة وتصنيف المؤسسات الرائدة في مجال الابتكار وفقاً لأرقى المعايير العالمية وسعياً لتعزيز دور الابتكار في مجالات تحسين الأداء والعمل المؤسسي.
وتعد جمعية الأفكار البريطانية مؤسسة غير ربحية تضم قاعدة أعضاء متنوعة، وتتمحور مهمتها حول تبادل المعرفة والخبرات في مختلف الصناعات والقطاعات والدول، بما في ذلك دولة الإمارات. فقد استقبلت الجمعية عدداً كبيراً من طلبات المشاركة في الجوائز، قدمتها مجموعة متنوعة من المؤسسات، وخضعت الأفكار المقدّمة للتقييم بناء على تأثيرها وإمكانية نقلها وفعاليتها من حيث التكلفة. وبشكل إجمالي، منحت الجمعية الجوائز لتسع فئات مختلفة، إضافة إلى 4 جوائز فردية قدمتها لجنة التحكيم.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: «نفخر بفوزنا بجائزتين مرموقتين عن اثنتين من فئات جائزة فكرة العام. وباعتبارنا شركة نفط وطنية، يسعدنا أن نحظى بهذا التكريم العالمي الذي يأتي تقديراً لجهود موظفينا. وتتمحور رؤيتنا من خلال محطة الخدمة المستقبلية ومحطة إي لينك في تقديم نموذج يحتذى في مجال الاستدامة والابتكار على مستوى قطاع الطاقة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"