عادي

الجناح البرازيلي يستضيف «سانتا كلوز» في «إكسبو»

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وفّر الجناح البرازيلي في «إكسبو 2020 دبي» فرصة استنثائية للأطفال لإدخال البهجة إلى قلوبهم باستضافته «سانتا كلوز» ضمن أجواء مملوءة بالمرح، مع بدء الاحتفالات بعيد الميلاد «كريسماس» في موقع الحدث العالمي، حيث ساهمت زيارة «سانتا كلوز» في خلق لحظات مفعمة بالمتعة للأطفال الموجودين في الجناح.

وحظي الأطفال بفرصة لقائه وقضاء أجمل الأوقات معه والاستمتاع بالهدايا الرائعة التي قدمها لهم. فيما أعرب سانتا عن سعادته باستحضار الجناح البرازيلي أجواء حوض الأمازون، عبر مسطّح للمياه الضحلة يشغل نصف مساحة الجناح، بدءاً من المدخل ليتيح للزوار فرصة الاستمتاع بتجربة حسية غامرة، تجعلهم يشعرون كما لو أن أرض البرازيل بالكامل في دبي.

كما حظي «سانتا كلوز» بفرصة اختبار طريقة الحياة في جزيرة ماراجو في دلتا نهر الأمازون بولاية «بارا»، التي أُعيد تشكيلها في الجناح، فضلاً عن فرصة تجربة غابات أمازون المطيرة.

وقال إلياس مارتينز فيلهو، المفوض العام للجناح «يسعدنا استضافة سانتا كلوز في جناحنا، حيث وفرت هذه الزيارة تجربة أكثر تقليدية لروّاد الجناح البرازيلي من الأطفال وأسرهم لهذا العام، في ظل بيئة آمنة مفعمة بالمرح والتسلية والترفيه، مع مراعاة التدابير الاحترازية».

وقال رافاييل ناسسيمنتو، مدير الجناح البرازيلي: «تسهم زيارة سانتا كلوز في المحافظة على الأجواء الاحتفالية في أوقات أعياد الميلاد. حيث التقى الأطفال من مختلف أنحاء العالم في إكسبو، من أجل نشر أجواء البهجة والفرح في موسم الأعياد هذا».

ويمتد الجناح البرازيلي على مساحة 4 آلاف قدم مربعة في منطقة "الاستدامة".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"