عادي

«بنك المارية المحلي» يطلق حساباً للقصر لتنمية مهارات الأبناء

16:45 مساء
قراءة دقيقتين
بنك

أبوظبي: «الخليج»
أعلن «بنك المارية المحلي» عن إطلاق أول حساب من نوعه للقصر أطلق عليه اسم «عيالنا»، والذي صمّم خصيصاً للعملاء دون سن الـ18، حيث يمكن للأب أو الوصي القانوني فتح الحساب عن طريق تطبيق البنك Mbank UAE.
يهدف حساب «عيالنا» إلى تنمية مهارات الأبناء لإدارة الأموال بشكل صحيح وفعال، وتعزيز الإحساس بالمسؤولية المالية المستقلة وتشجيع الادخار واستيعاب مبادئ الاستثمار بنحو أفضل. وضمن رسالة البنك المجتمعية، فإن أهم أهداف حساب «عيالنا» دعم وتنمية مواهب الجيل الناشئ عبر طرح برامج واتفاقيات مع المؤسسات الوطنية والبرامج الحكومية التي تضع نصب عينيها إيجاد جيل يتقن الإدارة ويقود البلاد إلى مستوى جديد من الرفاهية والتقدم في شتى المجالات. وبناء على توجيهات القيادة الرشيدة والاستراتيجية الرقمية لدولة الإمارات، فإن حساب «عيالنا» سيمكن النشء من الانضمام إلى التقنية الاقتصادية الخاصة بالدفع الرقمي بتوفير بطاقات خصم غير مرقمة وآمنة مرتبطة بحسابات القصر.
وقال حميد العطار، نائب الرئيس التنفيذي: يأتي حساب «عيالنا» نتيجة حرص بنك المارية المحلي دائماً على تقديم خدمات بنكية تلبي كافة احتياجات أطياف المجتمع الإماراتي. إن الحساب يهدف إلى تعليم الأبناء العادات المالية الصحيحة منذ الصغر، وتعريفهم بالممارسات المالية الحديثة ومساعدتهم على الادخار وتنمية الحس المجتمعي بانضمامهم إلى المنظومة المصرفية لدولة الإمارات.
وقال أنس حسين، رئيس قسم المجموعة المصرفية للأفراد والخدمات المالية: «إن حساب «عيالنا» يعكس التزام بنك المارية المحلي لإنشاء جيل واعٍ بالإدارة المالية الصحيحة وعادات الادخار السليمة. وتتضمن استراتيجية البنك طرح محفظة استثمارية طويلة المدى تساعد القصر على تنمية مدخراتهم وتعريفهم إلى مجالات الاستثمار المختلفة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"