عادي

تعاون علمي بين جامعة الشارقة و«البلديات» بالإمارة

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

وقَّعت جامعة الشارقة مذكرة تعاون مع دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية وجامعة الشارقة، في مجال البحث العلمي، وذلك خلال اللقاء العلمي «المضي قدماً في أبحاث طلاب الدراسات العليا وتطبيقاتها لخدمة المجتمع»، وقعها الدكتور مهندس خليفة مصبح الطنيجي، رئيس الدائرة، عضو المجلس التنفيذي بالشارقة، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة.

ونصت المذكرة على التنسيق والتعاون في مجال البحوث والدراسات العليا ونشر المعرفة ومساهمة الدائرة في الإشراف على رسائل الماجستير والدكتوراه.

وأعرب الدكتور مهندس خليفة مصبح الطنيجي، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية بهدف إجراء البحوث والرسائل العلمية والتدريب من خلال برامج الدراسات العليا في الجامعة، بالإضافة إلى المشاركة في الإشراف على رسائل الدكتوراه والماجستير، وتوفير برامج تدريبية تتناول مجالات العمل الإعلامي والعلوم الاجتماعية والأسرية، مع تصميم مساقات لبعض التخصصات اللازمة للعمل في الدائرة مثل الابتكار وتنظيم المشاريع.

من جانبه أشاد الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة بالتعاون المستمر بين الجامعة والدائرة، مؤكداً أن التعاون وما يمثله من خدمة المجتمع المحلي هو من أهم أهداف خطة الجامعة الاستراتيجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"