عادي

«تعاونية أبوظبي» تكشف عن «حوت» أول متجر مجتمعي إلكتروني بالمنطقة

19:58 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عماد الدين خليل

كشفت «تعاونية أبوظبي المجتمعية»، الأولى من نوعها على مستوى العالم والتي تعمل على تمكين المجتمع من خلال ابتكار حلول للارتقاء بشكل ومستوى حياة سكان الإمارات، عن هوية متجرها المجتمعي الإلكتروني «حوت»، الأول من نوعه على مستوى المنطقة، والذي يمثل نقلة نوعية في قطاع التجارة الإلكترونية؛ حيث يمكِّن المساهمين فيه والمتسوقين كافة من الحصول على عوائد مشترياتهم الخاصة من المتجر.

ويوفر المتجر المجتمعي الإلكتروني «حوت» لزبائنه نحو 100 ألف منتج في مرحلته الأولى، ويعمل على زيادة عددها إلى مليون منتج مع نهاية عام 2022، لتوسيع خيارات المستهلكين.

ويقدم المتجر منتجات إلكترونية، وأزياء، وإكسسوارات، وتجهيزات البيوت والمكاتب، والكتب، بالإضافة إلى الأغذية والمستحضرات الصحية واحتياجات الأطفال، إلى جانب خيارات أخرى متنوعة تلبي رغبات المستهلكين، مثل تجهيزات السفر، والتخييم، والرحلات، والرياضة والمناسبات، وغيرها.

وأعلنت «تعاونية أبوظبي المجتمعية» خلال فعالية نظمتها في ياس مول بأبوظبي، مساء أمس الأول، عن الهوية البصرية والعلامة التجارية لمتجرها المجتمعي الإلكتروني «حوت»، بحضور أعضاء مجلس إدارة التعاونية، وممثلي مؤسسات حكومية وخاصة، ومستشارين اقتصاديين، وخبراء في مجال المتاجر الإلكترونية، وشخصيات من العاملين في مجال تنمية المجتمع، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية؛ حيث تم توضيح أهم مميزات المتجر وآلية التسوق من خلاله والاشتراك فيه، والغايات التي أنشئ من أجلها.

وأوضحت أن اختيار اسم «حوت» لمتجرها المجتمعي الإلكتروني يعكس حجم طموح التعاونية الذي يتناغم ويلبي طموح مجتمع الإمارات، الذي قام على قيم الخير والتعاون وتحدي المستحيل، وهذا ما دفع التعاونية إلى تصميم وإطلاق متجر مجتمعي إلكتروني كبير وقادر على منافسة أهم تطبيقات ومنصات التجارة الرقمية منذ البداية.

وقال علي آل سلوم، رئيس مجلس إدارة «تعاونية أبوظبي المجتمعية»: «إن متجر حوت، ثمرة مراحل من التخطيط والدراسات التي تنوعت ما بين دراسات الجدوى الاقتصادية ودراسات الآثار الاجتماعية له على المجتمع، والتي سعت من خلالها «تعاونية أبوظبي المجتمعية» لإيجاد أرضية صلبة تؤسس عليها مشروعاً اقتصادياً فريداً من نوعه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"