عادي

رباعي ليفربول جاهز لمواجهة ليستر بعد انتهاء فترة العزل

20:37 مساء
قراءة دقيقتين
ليفربول

ليفربول - رويترز
قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، الإثنين، إن فيرجيل فان دايك وتياجو ألكانتارا وفابينيو وكيرتيس جونز عادوا للتدريبات بعد فترة عزل بسبب نتائج فحوص كوفيد-19 الإيجابية.
وأبلغ كلوب الصحفيين قبل زيارة إلى ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز الثلاثاء: "نعم عاد اللاعبون الذين كانوا في العزل أو أصيبوا بكوفيد، وأعني فابينيو وفيرجيل وكيرتيس وتياجو.
وأضاف: "تياجو كان الأخير وعاد وتدرب بالأمس للمرة الأولى مع الفريق. يوجد لاعب صاعد معزول بجانب اثنين من أعضاء الطاقم. الأمر صعب حقاً، يشبه اليانصيب كل صباح ونأمل أن يكون الجميع بخير".
وتأجلت مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في أنفيلد بسبب حالات كوفيد-19 والإصابات بالفريق الزائر، ويلتقي فريق كلوب مع ليستر مجدداً عقب تفوق الأول بركلات الترجيح في دور الثمانية بكأس الرابطة الأسبوع الماضي، كما خسر ليستر 6-3 من المتصدر مانشستر سيتي يوم الأحد.
وتابع المدرب الألماني أن "ليستر ليس في وضع جيد ولديه إصابات. ذهبنا للتدريب حين كان متأخراً 4-0 أمام سيتي وبعدها أخبروني بأن النتيجة أصبحت 4-3. كانت المباراة متقاربة جداً. إنه فريق جيد ويفعل بريندان (رودجرز) أشياء استثنائية".
وبعد السماح للاعبين المشاركين في كأس الأمم الإفريقية بالبقاء مع أنديتهم حتى الثالث من يناير/كانون الثاني، عبر كلوب عن سعادته بلحاق محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا بالرحلة إلى تشيلسي يوم الأحد.
وواصل: "أنا ممتن لذلك وأعتقد أن هذا صائب ومن الجيد أن يلعب الفتية هذه المباراة وبعدها يمكنهم السفر".
ويحتل ليفربول المركز الثاني، وله مباراة مؤجلة، بفارق ست نقاط خلف مانشستر سيتي، فيما يأتي ليستر في المركز العاشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"