عادي

لاعب الفجيرة محمد سعيد بطلاً لشطرنج مونتينجرو

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أحرز لاعب نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة، محمد سعيد اليليلي، المركز الأول في بطولة مونتينجرو الدولية للشطرنج الكلاسيكي التي أقيمت من سبع جولات، بعد أن نال 6.5 من أصل 7 نقاط ممكنة.

وحل ثانياً اللاعب كوران توميك من مونتينيجرو برصيد 5 نقاط متفوقاً بكسر التعادل على لاعب نادي الفجيرة خليفة خالد الحفيتي الذي حلّ في المركز الثالث.

وفاز اللاعب محمد اليليلي بست جولات، مع تعادل وحيد مع اللاعب المصنف الأول على البطولة، وارتفع تصنيفه الدولي 81 نقطة، وارتفع رصيد خليفة خالد الحفيتي 77 نقطة

وبارك مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور عبدالله آل بركت إنجاز الفوز بالبطولة، مؤكداً أنه يعكس الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس، الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، ويؤكد صحة ودقة النهج الذي ينتهجه النادي مع اللاعبين الموهوبين.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة محمد عبدالله الزعابي، إن الفوز بالبطولة ونيل مركزين متقدمين وسط مشاركة لاعبين دوليين يترجم تطلعات مجلس الإدارة ليكون لاعبوه ضمن نخبة أبطال العالم كل في فئته العمرية.

بدوره، وصف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس الوفد المشارك جاسم هيكل البلوشي المشاركة بالمهمة، بمشاركة لاعبين أقوياء، معبراً عن سعادته برفع علم دولة الإمارات خلال إقامة البطولة في الجبل الأسود، كمحفل رياضي دولي مميز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"