عادي

لوكاكو يحب الصيد وتيري يعود لتشيلسي

12:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لوكاكو يحتفل بهدفه في شباك فيلا
متابعة: ضمياء فالح
أكد النجم البلجيكي روملو لوكاكو (28 عاماً) مهاجم تشيلسي وأفضل لاعب في مباراة الفوز في عقر دار أستون فيلا 3-1 ضمن الدوري الإنجليزي الأحد، على تفضيله وضع الصياد للحاق بالمتصدر مانشستر سيتي ( بفارق 6 نقاط عن تشيلسي وليفربول )، وقال: «نحن الصيادون الآن وسنواصل ملاحقة المتصدر، كل مباراة بمثابة نهائي في البريميرليج لأنها صعبة جداً».
واعترف لوكاكو، العائد من إصابة في الكاحل في نوفمبر، أنه شعر بالغضب لأنه لم يكن أساسياً في مباراة الفوز على أستون فيلا، وأضاف: «أعتقد أنني كنت بحاجة لهذا الأداء كي لا أجلس مجدداً على الدكة».
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن عودة أسطورة تشيلسي جون تيري (41 عاماً) للنادي بمنصب مدرب في الأكاديمية بعد 5 سنوات بعيداً عن ستامفورد بريدج.
وكان تيري استقال من عمله مساعداً لمدرب أستون فيلا قبل تعيين ستيفن جيرارد زميله السابق في المنتخب مدرباً، ورفض بلطف عروض مساعد لأنه يريد أن يكون مدرباً أول كما فعل جيرارد وروني ولامبارد.
ووجد تيري الذي لا يزال يقيم على مرمى حجر من ملعب كوبهام للتدريبات في عرض تشيلسي تلبية لطموحاته كما يرتبط بصداقة مع أسطورة الحراسة بيتر تشيك وكارلو كوديشيني اللذين يعملان في تشيلسي حالياً، وساعد في الصفقة مدير الأكاديمية نيل باث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"