عادي

ماليزيا تستعرض تميّزها الطبي في معرض «إكسبو 2020 دبي»

20:12 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تستعرض ماليزيا تميزها الخاص في العناية الصحية وتقديم التجربة المثالية لزوارها في معرض «إكسبو 2020 دبي» ومن 2 إلى 8 يناير 2022 ستتاح زيارة جناح ماليزيا لاكتشاف التميز الماليزي في كونها الوجهة الرئيسية لعلاج العقم وأمراض القلب في آسيا، وتقديم العناية الفائقة في السرطان والأورام، ووجهة التميز الأولى في علاج مرض التهاب الكبد الفيروسي «سي»، بحضور مجموعة من الشركات المتخصصة في تقديم الرعاية الصحية، بما فيها مستشفى «تومسون كوتا دامنسارا»، ومؤسسة «تي إم سي» للخصوبة و«مركز المرأة الخاص» و«شركة فارمانياغا»، أكبر شركة للصناعات الدوائية في ماليزيا.

خلال هذه الأيام الخمسة، سيوفر الجناح فرصة للتواصل مع عدد من المؤسسات الرائدة في الرعاية الصحية.

كما يمكن للمشاركين اكتشاف فرص لبناء التعاون مع الشركات الرقمية الناشئة في ماليزيا، التي ستستعرض مشاريعها في مساحة خاصة للاستثمار الرقمي في الرعاية الصحية.

وقال محمد داود بن محمد عارف، الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة العلاجية الماليزي «نتطلع إلى «إكسبو دبي» لعرض ما يمكن لماليزيا تقديمه في الرعاية الصحية، وما تتمتع به من جودة عالمية ووصول سهل وكلف معقولة ومنافسة. ومن موقعها وجهة رائدة للعناية الصحية، فإن ماليزيا ملتزمة دائماً بالاستجابة للحاجات المتغيرة للسياحة العلاجية، وهدفنا توفير راحة البال للزوار أثناء حصولهم على العلاج في بيئة مريحة وآمنة وجديرة بالثقة.» وتهدف ماليزيا عبر خطة قطاع السياحة العلاجية لعام 2021 – 2025 لتعزيز مكانتها المتميزة وجهة بارزة لكثير من الخدمات الصحية.

ويعد مزودو الخدمات الطبية في ماليزيا من بين الأفضل في قارة آسيا، باعتراف أفضل المؤسسات العالمية.

وفي المعرض سيوقع مجلس السياحة العلاجية الماليزي اتفاقيتين لتعزيز الترويج لقطاع السياحة العلاجية في أسواق مختلفة.

حيث سيوقع مجلس السياحة العلاجية الماليزي اتفاقية مع شركة International AssitanceSdnBhd للترويج لقطاع العناية الصحية وتعزيز العلامة التجارية الماليزية في أسواق دول آسيان. كما سيوقع اتفاقية تفاهم مع شركة HADID للخدمات الدولية للترويج لقطاع العناية الصحية الماليزي في منطقة الشرق الأوسط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"