عادي

مجلس الشارقة ينظم ورشة «الهوية الرياضية الرقمية»

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الورشة

نظم مجلس الشارقة الرياضي ورشة تدريبية بعنوان «الهوية الرياضية الرقمية» والتي أقيمت في الجامعة القاسمية، وقدمها المهندس عادل صالح الحمادي عضو مجلس إدارة الشارقة الرياضي، ورئيس اللجنة الإعلامية والتحول الرقمي في المجلس.

وتأتي الورسة في إطار جهود مجلس الشارقة الرياضي لتفعيل الدور التكاملي بين المكونات الأساسية في المنظومة الرياضية، وللتوظيف الأمثل للهوية الرياضية الرقمية لتمثل أسلوب حياة.

واستهدفت الورشة الإعلاميين المعنيين بالأندية الرياضية وشركات كرة القدم والأندية التخصصية، ومؤسسة رياضة المرأة في الإمارة الباسمة. وأشاد الحمادي خلالها بالدعم المستمر من صاحب السمو، حاكم الشارقة، وبالاهتمام الذي يوليه للإعلام الرياضي، وقال: «تماشياً مع توجيهاته السامية، فإن مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي يولي هذا الجانب الاهتمام والرعاية المستمرين، نظراً للدور الجوهري للإعلام في الارتقاء بالرياضة وتطورها».

كما عبر المهندس الحمادي عن أهمية تمثيل الهوية الرياضية بالشكل الملائم من قبل المسؤولين والموظفين واللاعبين وكوادر الفرق الرياضية، بما ينعكس إيجاباً على سمعة رياضتنا ومستوى تحفيز أفراد المجتمع والجمهور على ممارسة مختلف الرياضات ومساندة الفرق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"