عادي
استقبل محمد بن سليم وهنأه بالفوز برئاسة الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»

محمد بن زايد: حضور أبنائنا عالمياً يعزز إنجازات دولتنا

22:39 مساء
قراءة دقيقتين
3
3

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بطل السباقات الإماراتي محمد بن سليم أمين عام اللجنة الوطنية الأولمبية والذي فاز مؤخراً برئاسة الاتحاد الدولي للسيارات «فيا».
وهنأ سموه محمد بن سليم - خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر - بفوزه برئاسة الاتحاد الدولي للسيارات الذي يعد أعلى هيئة تشرف على رياضة السيارات في العالم.. مؤكداً أنه إنجاز مشرف جديد يضاف إلى سجل دولة الإمارات متمنياً له التوفيق في تمثيل الدولة وتقديم إضافة نوعية إلى هذه الرياضة ومحبيها، تسهم في ازدهارها وتطويرها وانتشارها بما يليق بمكانة الدولة وقدرات أبنائها وكفاءة إدارتهم في جميع المجالات.
وأعرب سموه عن فخر القيادة واعتزازها بأبناء الإمارات وحضورهم الفاعل في ميادين المنافسة والمحافل العالمية والذي يعزز إنجازات الدولة ومكتسباتها ويؤكد نهج قيادتها في الاستثمار في المواطن ودعمه وتمكينه للوصول إلى قمم الريادة وتحقيق الأهداف التي ينشدها الوطن من أبنائه.
من جانبه، أعرب البطل الإماراتي محمد بن سليم عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. مثمناً الدعم والاهتمام اللذين توليهما قيادة الدولة للرياضيين والرياضة بمختلف أنواعها والذي كان حافزاً ودافعاً هاماً للمنافسة والتميز وإدارة الأحداث وتحقيق الانجازات على المستويات الإقليمية والدولية.
وحضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
يذكر أن بطل الإمارات محمد بن سليم يعد أول عربي يرأس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» منذ تأسيسه عام 1904 وأول رئيس من خارج الاتحاد الأوروبي يتولى هذا المنصب. ( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"