عادي

بالفيديو.. صحيفة بريطانية تطارد «محمد صلاح» على أحد مقاهي القاهرة

21:32 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح يصنع المجد مع ليفربول

إعداد – محمد ثروت

لم تكتفِ الصحف البريطانية بتسليط الأضواء على النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها برفقة الريدز منذ انتقاله إلى «أنفيلد» في عام 2017، ولكنها ذهبت بعيداً، وبالتحديد إلى أحد المقاهي المصرية، لتصنع قصة إخبارية فريدة من نوعها.

ويقدّم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول، ويتصدر حالياً قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج، برصيد 15 هدفاً.

ونشرت صحيفة «صن» البريطانية لقاءً بالفيديو مع شبيه محمد صلاح، على أحد المقاهي، وهو يرتدي قميص ليفربول، ويتابع إحدى مباريات الفريق، ويصافح بعض المواطنين، الذين حرصوا على التقاط الصور معه، نظراً لوجه الشبه الكبير مع الملك المصري.

وقال أحمد بهاء، شبيه محمد صلاح، في لقائه مع الصحيفة البريطانية: «كل المصريين يعشقون محمد صلاح، إنهم يشعرون أنه قريب للغاية منهم، عادة ما ألتقي بأشخاص يحرصون على معانقتي وكأني نجم ليفربول نفسه، وقتها أشعر بحجم الحب الكبير الذي يحظى به محمد صلاح لدى الشعب المصري».

وأشار بهاء إلى أن محمد صلاح أصبح أحد أكبر مصادر الفرحة للمصريين حالياً، في ظل تألقه اللافت مع ليفربول، وبوصفه أفضل لاعب في العالم في الوقت الراهن بشهادة جميع الخبراء.

وكشف أحمد بهاء كواليس لقائه بمحمد صلاح، الذي أبدى دهشته الشديدة نتيجة الشبه الكبير بينهما، وقال: إن اللقاء كان ودياً للغاية.

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول من نادي روما الإيطالي، ومنذ ذلك الحين أصبح أيقونة الريدز وأسطورته التهديفية، في ظل الأرقام القياسية التي يحققها في الدوري الإنجليزي؛ حيث أصبح صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد، برصيد 32 هدفاً.

وتوّج محمد صلاح بعدة ألقاب مع ليفربول، أبرزها دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، والدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم قبل الماضي.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"