عادي

مدافع أستون فيلا يروي تفاصيل الهجوم عليه

19:35 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: ضمياء فالح

تحدث كورتني هاوز (26 عاماً) مدافع أستون فيلا عن تفاصيل الهجوم الذي تعرض له بهدف خطفه في 2018 في العاصمة البريطانية لندن.

كان هاوز حينها لاعباً في وولفرهامبتون وعندما علم أنه خارج حسابات مدربه نونو أسبيريتو لمواجهة فولهام في «بوكسينج داي» قرر الذهاب للتسوق مع العائلة بمناسبة الأعياد، وحضر في اليوم التالي مع صديق سيرك أوكسفورد دون أن يخطر بباله أن العصابة تراقب تحركاته وتلاحقه مسافة 40 دقيقة وهو في طريقه للمنزل ويقول: «وصلت باب منزلي ووجدت ابني ينتظرني وفجأة نزل حوالي 5 أشخاص من سيارة لكن السائق لم ينزل وقلت في نفسي ما هذا مقلب؟ صرخ فيهم أطول واحد أمسكوا به، أمسكوا به، أفلت منهم لكن الطويل ضربني بزجاجة على رأسي».

وتابع هاوز: «عقب الزجاجة ترك أثراً في جبهتي، قفز أفراد العصابة ليمسكوا بي لكنني أفلت منهم وركضت مسرعاً نحو مستشفى قريب».

حاولت العصابة الإمساك بالمدافع عند مدخل الطوارئ لكنهم هربوا بعد سماع صوت سيارة إسعاف قريباً ويعلق: «خشيت أن يكون واحد منهم مسلحاً، السيارة كانت معتمة النوافذ وتخيلت فتح أحد نافذة وتصويب مسدس لي لأن إصرارهم على ملاحقتي يعني أنهم يريدوني قتيلاً».

رفضت الطوارئ علاجه وطلب منه التوجه لقسم آخر وبعد 15 دقيقة انتظار تلقى العلاج وشعر بالأمان.

أعير هاوز بعد الحادثة بوقت قصير لأستون فيلا وتحولت الإعارة لعقد دائم في 2019 بعد صعود الفريق للدوري الممتاز. ولم يشارك بعد هاوز في مباراة مع الفريق بعد تعيين ستيفن جيرارد مدرباً لكنه سجل هدف الفوز على مانشستر يونايتد 1- صفر في أولد ترافورد في سبتمبر هذا الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"