عادي

الموت يفجع عائلة مارادونا بعد عام على وفاة الأسطورة

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

روما - أ ف ب

أعلن نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم على موقعه الرسمي أن هوجو، الشقيق الأصغر لأسطورته الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، توفي اليوم الثلاثاء في نابولي، عن عمر ناهز 52 عاماً.

وقال نابولي في بيان مقتضب «هوجو مارادونا مات»، مؤكداً ما ورد في وسائل الإعلام الإيطالية بخصوص وفاته نتيجة أزمة قلبية، وذلك بعد أكثر من عام بقليل من وفاة شقيقه دييجو.

وأضاف البيان أن رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس والفريق «يجتمعون حول عائلة مارادونا ويتحدون معها في الألم الناجم عن رحيل هوجو».

وأعلنت وفاة هوجو مارادونا، وهو أب لثلاثة أطفال يعيشون في ميامي بولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة، بعد وصول الإسعاف إلى منزله في مونتي دي بروسيدا بضواحي نابولي.

وكان هوجو لاعباً سابقاً في إيطاليا والنمسا وإسبانيا والأرجنتين واليابان، قبل أن يعود إلى إيطاليا، حيث استقر هناك بشكل دائم وخاض تجربة تدريبية قصيرة مع أندية هواة في نابولي.

وترشح هوجو مؤخراً ضمن قائمة يمينية في الانتخابات البلدية التي فاز بها اليسار في النهاية.

ووصل شقيق مارادونا إلى نابولي عام 1987، حيث تعاقد معه نابولي قبل إعارته إلى أسكولي، وفي 20 سبتمبر من نفس العام، التقى الشقيقان في مباراة فاز بها نابولي 2-1، حسبما ذكرت صحيفة «إل كورييري ميتسوغورنو».

وكان دييجو مارادونا قد وافته المنية يوم 25 نوفمبر 2020، متأثراً بأزمة قلبية مفاجئة، وذلك في منزله بالأرجنتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"