عادي

«سيام للأسمنت» تختتم مشاركتها ضمن الجناح التايلاندي

23:05 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة سيام للأسمنت، واحدة من أبرز مجموعات الأعمال في منطقة رابطة دول جنوب شرق آسيا، اختتام فعاليات معرضها الخاص ضمن الجناح التايلاندي في «إكسبو 2020 دبي». ونظمت منصّة تثقيفيّة تحت شعار «الابتكار لحياة أفضل» لاستعراض حلولها الحديثة والمستدامة، بين 21 و26 ديسمبر في منطقة التنقل.

وتأسّست المجموعة، التي تختص بابتكار مواد البناء والمواد الكيميائيّة ومنتجات التغليف وتصنيعها، في بانكوك منذ أكثر من قرن.

وتفخر بمشاركتها ضمن الجناح التايلاندي، الذي نجح في اجتذاب نحو 8 آلاف زائر يوميّاً، متصدراً أبرز أجنحة الدول في منطقة التنقل، ورابع أفضل جناح في الحدث.

وتهدف المنصّة إلى توعية أصحاب الشركات وروّاد الأعمال بمساعيها لتكون من أبرز الشركات المستدامة عالميّاً، حيث أثنت في ختام فعاليتها على النجاح الكبير الذي حققه المعرض.

وتقدّم الشركة في معرضها تحت عنوان «الابتكار لحياة أفضل» أحدث منتجاتها وحلولها التقنيّة، التي أكّدت مدى التزامها الراسخ بحماية البيئة وخفض الانبعاثات الكربونيّة وتوفير أفضل مستويات المعيشة المستدامة للمجتمعات في جميع أنحاء العالم. وحظيت حلول الشركة بإقبال واسع من الزوّار مع إتاحة الفرصة لحضورها شخصيّاً في الموقع أو على الإنترنت. وأظهر الضيوف اهتماماً كبيراً بمواد البناء (بما في ذلك مواد العزل والأسمنت) والحلول المبتكرة لتغليف الأغذية، المصمّمة لتناسب أنماط الحياة الإستهلاكيّة الحديثة، بالإضافة إلى المواد الكيميائيّة القابلة للتحلل.

واستقبلت الشركة، على مدار 6 أيام، شخصيات مرموقة من تايلاند والمنطقة، بمن فيهم وارافوث بوابينيا، سفير تايلاند لدى الإمارات؛ وشايرات سيريفات، القنصل العام لمملكة تايلاند في دبي والإمارات الشماليّة، والدكتورة كاسيتورن بوباراداي، نائبة الرئيس في شركة ديبا، ومديرة الجناح التايلاندي؛ وأبهيجيت داتا، المدير العام لمجموعة سيام.

وقال أبهيجيت داتا «يسرني إعلان تحقيق منصتنا في «إكسبو» نجاحاً كبيراً، حيث عملنا على التوعية بعلامتنا التجاريّة في المنطقة، وإطلاع آلاف المتخصصين الدوليين على عروضنا المتنوّعة عن طريق استعراض المنتجات والحلول المبتكرة لمجموعتنا».

وأضاف «تزخر الإمارات بفرص واعدة غير محدودة، حيث اغتنمنا وجودنا هنا لترسيخ علاقاتنا مع كثير من الجهات. كما ساعدتنا هذه التجربة على اكتساب فهم أكبر لاحتياجات المنطقة، واتخاذ الخطوات الأولى لتأسيس شراكات جديدة مع شركات محليّة وعالميّة. وقد أبدى كثير من زوّارنا إعجابهم بجهودنا للحدّ من انبعاثات الكربون باستخدام منتجات مثل البوليمير الأخضر، أي مجموعة من المركبات الكيميائيّة التي تستعمل في العديد من الصناعات كمواد خام صديقة للبيئة».

واختتم داتا بالقول «أتفق مع زملائي بأن «إكسبو 2020 دبي» واحد من أروع الفعاليات التي حضرناها على الإطلاق. وقد تشرّفنا بالمشاركة في جناح تايلاند الرائع والملهم والحافل بالتنوّع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"