عادي

خسائر محمد صلاح في مباراة ليفربول وليستر.. «صفر» تاريخي وصدمة 4 ملايين متابع

17:48 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح لم يحالفه التوفيق في مباراة ليفربول وليستر سيتي
إعداد – محمد ثروت
أهدر النجم المصري محمد صلاح ركلة جزاء في بداية مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن خسائره مساء أمس، لم تتوقف على خسارة الريدز، وضياع 3 نقاط في سباق المنافسة مع مانشستر سيتي على لقب البريمييرليج.
ونجح الحارس الدنماركي العملاق كاسبر شمايكل في التصدي ببراعة لركلة جزاء محمد صلاح، وكان أبرز لاعبي ليستر، بعد تصديه للعديد من الكرات الخطرة، التي كان أبرزها فرصة أخرى لصلاح أنقذها بمعجزة، وتسديدة من الهولندي فيرجيل فان دايك في نهاية اللقاء.
وانتقلت أرقام صلاح السلبية في مواجهة ليفربول وليستر من أرض ملعب «كينج باور ستاديوم» إلى الفانتازي.
وقال موقع EPLWORLD، المتخصص في أخبار كرة القدم الإنجليزية والأوروبية، إن محمد صلاح حصل للمرة الأولى في تاريخه على «صفر»، في الفانتازي، وذلك في 177 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي، وهي المرة الثالثة في تاريخه التي يفشل في الحصول فيها على نقطتين أو أكثر في الفانتازي من أصل 163 مباراة شارك فيها كأساسي.
وأشار موقع الدوري الإنجليزي الممتاز، على شبكة الإنترنت، إلى أن 4 ملايين شخص تقريباً شعروا بألم ضياع ركلة الجزاء بقدم محمد صلاح في مباراة ليفربول وليستر سيتي، بعد قرارهم بمنح النجم المصري شارة الكابتن في الفانتازي.
وأشار إلى أنه قبل خسارة ليفربول 1أمام ليستر، فإن صلاح حصد أعلى حصيلة له على الإطلاق في الفانتازي، وبلغت 170 نقطة من أول 19 مباراة، بفضل صدراته لهدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، إضافة إلى صناعة 10 أهداف أخرى.
وتجمد رصيد ليفربول عند 41 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي، حامل اللقب ومتصدر الدوري الإنجليزي.
ويخوض الريدز مواجهة صعبة أمام تشيلسي بملعب «ستامفورد بريدج» يوم الأحد المقبل، وسوف تكون تلك المباراة الأخيرة لصلاح قبل انضمامه لصفوف منتخب مصر، الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي تنطلق يوم 9 يناير المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"