عادي

رونالدو يتفوق على ميسي في إنستجرام

14:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو
الأيقونة ميسي أشعل العالم بصفقة انتقاله الصيفية

الشارقة: ضمياء فالح
احتلت صور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، معظم المراكز الـ10 الأولى في قائمة الصور الأكثر إعجاباً في إنستجرام لعام 2021. واحتلت صورة انتقاله من برشلونة المركز الثامن وصورة التوقيع مع باريس سان جيرمان المركز الخامس وصورة فوزه بلقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين المركز السابع، بيد أن المركز الأول في القائمة كان لغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بصورة الألتراساوند لتوأمه مع جورجينا رودريجيز وكتب تحتها «سعداء لإعلان انتظارنا توأم».
وحلت في المركز الثاني المطربة أريانا جراند بصور زفافها المفاجئ في منزلها بكاليفورنيا بحضور 20 فرداً من العائلة والأصدقاء. وفي المركز الثالث صورة تثبت حمل نجمة الواقع كايلي جينير، وفي المركز الرابع صورة المطربة بيلي إيليش بشعر أشقر، وخامساً ميسي وهو يعلن توقيع عقده مع سان جيرمان بصورة وهو يحمل قميص النادي في ملعب حديقة الأمراء. في المركز السادس تعود المطربة بيلي إيليش بصورة غلاف مجلة فوغ الشهيرة للأزياء، وفي المركز السابع ميسي وهو يودع برشلونة بالدموع وكتب بالإسبانية: «كنت أحب البقاء وفعلت كل ما بوسعي لكن ذلك لم يحدث».
وحلت في المركز الثامن صورة لفتاة متواضعة اسمها مونتانا من ولاية أوكلاهوما الأمريكية تعمل حورية في أكواريوم، وهي تبعث قبلة هوائية لطفل صغير من خلف الزجاج، وأخيراً الممثل توم هالاند بزي سبايدرمان وهو يقول لخطيبته وشريكته في الفيلم زيندايا، عيد ميلاد سعيد في كواليس الفيلم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"