عادي

قائد شرطة رأس الخيمة يشهد حفل برنامج الرماية

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين
قائد شرطة رأس الخيمة مع حضور الحفل الختامي

رأس الخيمة: «الخليج»

شهد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، بميدان الرماية في منطقة السوان، الحفل الختامي للبرنامج التدريبي للرماية 2021، في دورته الرابعة، بحضور العميد عبدالله خميس الحديدي، نائب قائد عام الشرطة، وعدد من مديري الإدارات و كبار الضباط.

وأكد اللواء النعيمي، أن بطولات الرماية وبرامجها التدريبية تعد رافداً حيوياً لاختيار أعضاء فريق الرماية، الذي يمثل شرطة رأس الخيمة في البطولات السنوية، التي تقام تحت مظلة وزارة الداخلية، وتسعى وراء تحفيز الرماة على بذل المزيد من الجهود لحصد نتائج متميزة.

ولفت إلى أن شرطة رأس الخيمة، تؤمن بأن موظفيها يمثلون الركيزة الأساسية والأولى في المنظومة الأمنية، ما يتطلب الحرص على تطوير قدراتهم ومهاراتهم باستمرار، بما في ذلك تدريبهم على حمل السلاح واستخدامه بالطرق الصحيحة، لما لذلك من دور في حفظ الأمن والأمان في مجتمعنا.

وأوضح العقيد د. ناصر البكر، مدير مركز تدريب شرطة رأس الخيمة، أن البرنامج التدريبي يأتي لصقل مهارات رجال الشرطة في استخدام السلاح، أُثناء تأدية المهام الوظيفية، عبر تحسين مستوى الأداء الشرطي في التعامل مع المتغيرات الأمنية وتطور الجريمة، وللحفاظ على الدولة ومكتسباتها من مختلف الجرائم.

وأفاد بأن مركز تدريب شرطة رأس الخيمة، نفذ خلال العام الجاري 55 دورة تدريبية وورشة عمل، بلغ عدد المستفيدين منها 2371 من منتسبي القيادة، إلى جانب تنفيذ فعاليات الرماية على مرحلتين، استفاد منها 2739 موظفاً.

وكرم اللواء علي بن علوان، الفائزين في البطولة، التي شارك فيها 40 منتسباً، من كبار الضباط، والضباط، وضباط الصف، والسيدات. وكرم الرعيل السابق، ممن كانت لهم بصمات في تطوير ميدان الرماية في السوان.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"