عادي

أول سيرة ذاتية عن رواد القهوة في فيتنام في معرض «إكسبو»

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أطلقت لي هوانغ ديب ثاو، المؤسسة والرئيسة التنفيذية للعلامة التجارية العالمية «كينج كوفي» والمؤسسة المشاركة لشركة القهوة ترونج نجوين و G7 الفيتنامية، كتابها الجديد «ذا كوين أوف كينج كوفي» في معرض إكسبو 2020 دبي.

والكتاب الذي صدر في دبي، بمناسبة العلاقات المتزايدة لصناعة القهوة الفيتنامية مع الشرق الأوسط، هو أول سيرة ذاتية تجارية كبرى لرجل أعمال فيتنامي أصدر بالإنجليزية أو الفيتنامية.

ويقدم للقراء في العالم رؤى ثاقبة في صناعة القهوة في فيتنام ودروساً في بناء الأعمال التجارية كما يرسم صورة للثقافة الفيتنامية بعد الحرب على خلفية تجارة البن العالمية. وسيثير الكتاب فضول القراء لتجربة مذاق قهوة روبوستا الفيتنامية.

وقال ثاو «أعتقد أن الوقت قد حان لفيتنام لتؤكد أن القهوة صناعة اقتصادية استراتيجية مهمة لبلدنا وأن تفكر في كيفية تصنيف قهوتنا والترويج لها على أنها فيتنامية بفخر»، مشيرة إلى أن معظم شاربي القهوة في العالم لا يدركون أنهم يستهلكون المنتجات الفيتنامية على الرغم من هيمنتها في السوق العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"