عادي

كوزمين: مباراة الإمارات من أصعب المواجهات

20:56 مساء
قراءة دقيقتين
1


الشارقة: عصام هجو
حذر مدرب الفريق الأول في نادي الشارقة لكرة القدم، كوزمين أولاريو، من صعوبة المواجهة القادمة التي سيتقابل فيها فريقه نادي الإمارات ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين. وأكد أن من يعتقد أن المواجهة المقبلة سهلة مخطئ، وكل المباريات صعبة بغض النظر عن موقع منافسك في جدول الترتيب ونتائجه في المباريات السابقة.
وتابع قائلاً: «علينا التعامل مع المباراة بكل جدية كأنها مباراة نهائي كأس وأنا أعتبرها أصعب من مباراتي الفريق أمام بني ياس وخورفكان الماضيتين في الدوري، والإمارات قام بتغيير الجهاز الفني قبل اللقاء، وهو ما يدفع بروح جديدة في الفريق علينا أن نعمل حسابها ونضعها في الاعتبار».
ووصف كوزمين أداء فريقه أمام بني ياس بالجيد، إلا أنه يطمح لتقديم مستوى أفضل ودائماً يطلب من اللاعبين كل ما يمكن تقديمه، وأوضح أن الفريق تميز في مبارياته السابقة بالتوازن، والمهم دائماً إحراز التقدم في الأداء من مباراة إلى أخرى. واعتبر كوزمين أن المباراة تعد اختباراً لمدى نضوج فريقنا ولاعبينا.
وعن التغييرات التي أجراها في الخطة في المباراة السابقة وإمكانية اللعب بطريقة مختلفة أمام الإمارات علق الروماني: «لم أحدد بعد الطريقة التي سنلعب بها والمهم عندي دائماً القدرة على اللعب بأكثر من طريقة وأكثر من تشكيل لكننا بالتأكيد لا نقوم بذلك في كل مباراة.
ووصف الحوسني حارس مرمى الشارقة استعدادات الفريق للمباراة بالقوية، متمنياً أن يكون اللاعبون في كامل جاهزيتهم في المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة من رأس الخيمة بنقاط المباراة كاملة، ورفض الحوسني وصف المباراة بالسهلة.
وقال: «في بطولة الدوري كل المباريات صعبة وتحتاج لبذل الجهد حتى تنجح في تخطيها والإمارات لن يكون منافساً سهلاً في المباراة وعلينا اللعب بكامل تركيزنا حتى نحقق نتيجة إيجابية من المباراة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"