عادي

حفل غنائي وألعاب نارية في جزيرة الماريه ليلة رأس السنة

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تستضيف جزيرة الماريه في أبوظبي، سلسلة من الفعاليات الترفيهية احتفالاً بالعام الجديد 2022، بما في ذلك حفل ليلة رأس السنة بمشاركة نخبة من نجوم المنطقة إلى جانب أنشطة تفاعلية للأطفال وعرض بهلواني عالمي المستوى تقدمه فرقة بهلوانيي جزيرة الماريه إضافة إلى عرض ألعاب نارية ختامي مذهل.

وتشمل الفعاليات مجموعة من التجارب المسلية التي تفوق توقعات عشاق الترفيه في الجزيرة، ويمكن للزوار اختبار مهاراتهم في الرماية أثناء انتظار احتفالات العام الجديد وصنع قاذفات كونفيتي والأقنعة الخاصة بهم.

1

وقال علي فكري، نائب رئيس أول بقطاع الاستثمار في الإمارات، شركة مبادلة للاستثمار: نفخر باستضافة أبرز وأشهر الفنانين في المنطقة في جزيرة الماريه لإحياء حفل ليلة رأس السنة وإطلاق سلسلة من الفعاليات المذهلة التي تناسب الضيوف من جميع الأعمار.

1

وتقام الدورة السنوية الخامسة من حفل ليلة رأس السنة الموسيقي لأول مرة في الساحة الجنوبية ضمن موقع مسرحي مجهز بمرافق جديدة كلياً. وتستضيف الجزيرة النجوم حسين الجسمي وإليسا وبلقيس للاحتفال بحلول العام الجديد.

وتطلق الساحة الشمالية سلسلة من ورش العمل والأنشطة والعروض، كما تتيح مشاهدة عروض الألعاب النارية من الممشى والواجهة البحرية.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"