عادي
أطلق الدفعة الأولى ل«دبلوم المهارات الفنية»

«دبي القضائي» يواصل تعزيز مهارات أعضاء السلطة القضائية

01:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1101

يواصل معهد دبي القضائي مهمته في تزويد أعضاء السلطة القضائية في إمارة دبي بأهم المهارات، ورفدهم بأحدث المعارف. وبالتعاون مع محاكم دبي والنيابة العامة في دبي، وبالتنسيق مع عدد من الجهات المتخصصة، بما في ذلك جمعية المحاسبين وجمعية المهندسين واتحاد مصارف الإمارات، نظم معهد دبي القضائي دبلومين مهنيين لأعضاء السلطة القضائية في محاكم دبي والنيابة العامة.

ويقدم المعهد الدبلومات المتخصصة للمنتسبين لإكسابهم القدرة على قراءة البيانات الفنية الواردة في التقارير المالية والمصرفية، وفهم مصطلحاتها، والوقوف على أهم مرتكزاتها خدمة للغاية المرجوة منها لتحقيق العدالة واستيضاح الحقائق.

وقالت القاضية الدكتورة ابتسام البدواوي، مدير عام معهد دبي القضائي: «تقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة تتمثل في العمل وفق رؤية قيادتنا الرشيدة، والخطط الوطنية التي تركز على الاستعداد للخمسين عاماً المقبلة. وبما يمكننا من الإسهام في تحقيق هذه الطموحات من خلال رفد أعضاء السلطة القضائية بالمفاهيم والمبادئ والمرجعيات القانونية الحديثة، والارتقاء بكوادرنا وتأهيلها في إطار مساعينا لتوفير الدعم لشركائنا الاستراتيجيين، من خلال توفير مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية المصممة خصيصاً لهم من أجل ضمان تزويدهم بالمعرفة الحديثة، وبفضل تنسيقنا الدائم مع محاكم دبي والنيابة العامة في دبي، نقوم بتصميم وتطوير وتنفيذ العديد من البرامج التي تتوافق مع أهدافها ورسالتها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"